|


السيتي يبدأ حملة الدفاع عن اللقب أمام تشيلسي

لاعبو فريق مانشستر سيتي الأول لكرة القدم يحتفلون باللقب الموسم الماضي (أرشيفية)
لندن ـ الفرنسية 2024.06.18 | 02:39 pm

يستهلّ فريق مانشستر سيتي الأول لكرة القدم، حامل اللقب في أربعة مواسم متتالية برقمٍ قياسيّ، الدوري الإنجليزي لكرة القدم، موسم 2024ـ2025، بمواجهة تشيلسي خارج أرضه في المرحلة الأولى، التي تنطلق الجمعة، 16 أغسطس المقبل، وفقًا للروزنامة التي نُشرت الثلاثاء.
وسيلعب سيتي، بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، بمواجهة مساعده السابق الإيطالي إنتسو ماريسكا الصاعد مع ليستر سيتي من الـ «تشامبيونشيب»، الذي خلف الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، على ملعب ستامفورد بريدج في 18 أغسطس المقبل.
ويستضيف مانشستر يونايتد، المتوّج بلقب الكأس، على ملعبه أولد ترافورد، فولهام في افتتاح المرحلة.
بدوره، يلعب أرسنال، الوصيف للموسم الثاني تواليًا، مباراته الأولى بمواجهة ولفرهامبتون، فيما يحلّ ليفربول الثالث، الذي عيّن الهولندي أرنه سلوت مدربًا خلفًا للألماني يورجن كلوب، ضيفًا على إيبسويتش تاون العائد بعد 22 عامًا.
ويعود ليستر سيتي إلى الدوري بعد غيابه لموسمٍ واحد، الذي لم يُعيّن مدربًا بعد بدلًا من ماريسكا، في مواجهةٍ أولى على أرضه مع توتنهام في 19 أغسطس.
بدوره، يقود الألماني فابيان هورتسيلر، أصغر مدرب في الدوري الإنجليزي بعمر الـ 31، برايتون أمام إيفرتون على ملعب الأخير، فيما يلتقي وست هام بقيادة مدربه الجديد الإسباني خولن لوبيتيجي، على أرضه، مع أستون فيلا.