|


الهلاليون ينفجرون غضبا بعد خبر «الرياضية» عن استمرار لودي وميشيل

«فشل للموسم قبل أن يبدأ.. لا تخذلنا»

الرياض - الرياضية 2024.06.18 | 09:14 pm

ثارت جماهير نادي الهلال غضبًا بعد خبر أولى «الرياضية»، الثلاثاء، الذي كشفت فيه عن توجُّه الإدارة الزرقاء لاعتماد استمرار البرازيلي رينان لودي، ومواطنه ميشيل ديلجادو، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم المقبل.
وكشف خبر الزميل حمد الصويلحي @H_swilhy عن أن المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، أجَّل تحديد مستقبل الجناح البرازيلي ميشيل ديلجادو لحين التعرُّف على نتائج البرنامج التأهيلي لمواطنه النجم نيمار دا سيلفا، المصاب في الرباط الصليبي، ومدى قدرته على المشاركة مع الأزرق خلال الأشهر الأولى من الموسم المقبل، مبينًا اتجاه نادي الهلال إلى الإبقاء عليه، والبرازيلي الآخر رينان لودي، الظهير الأيسر، لتفضيل المدرب الاستقرارَ الفني.
وجاءت غالبية تغريدات الهلاليين مهاجمةً لودي، إذ أوضحوا أنه لا يستحقُّ الاستمرار في الهلال، من بينهم جي، الذي كتب: «وش يفرق عن اللاعب المحلي الموجود بالهلال؟ هات مهاجم ثاني. شفنا الوضع بغياب ميترو، خسرنا آسيا. مستحيل الجمهور يعرف وضع الفريق أكثر منكم!». واتَّفق معه ريان قائلًا: «بسم الله، على بركة الله، اضغطوا، وطالبوا، والله ضغطكم بيأثر كثير. مصيبة كبرى استمراره». وعلَّق مشعل فقط: «النصر لن يكون نصر الموسم الماضي، الأهلي والاتحاد كذلك سيغيِّرون معظم أجانبهم، ويحسّنون من وضعهم ونقاط ضعفهم، لذلك الوضع بيكون مختلف تمامًا، الهلال نقطة ضعفه واضحة للجميع، وهي معاناته من الظهير الأيسر، وعدم الاستفادة من لودي، لذلك مطلب الجمهور واضح، بديل وخيار ممتاز مكان لودي، لا تخذلنا أرجوك!». وكتب منصور: «فشل للموسم قبل أن يبدأ، استمرار ميشيل ولودي كارثة.. الفريق مقبل على استحقاقات عظيمة، أبرزها كأس العالم للأندية، وإذا بديت الموسم بهاللاعبين، معناتها حتى لو جلبت لاعبين بالشتوية ما راح تستقر على مستوى معين، وبيكون موسمك كله تخبطات كارثة لو استمروا».
واستغرب مغردون من اقتناع جيسوس بالظهير الأيسر على الرغم من أنه يضعه على الدكة في كثيرٍ من المباريات، بينهم حمد، الذي قال: «يفضل ياسر الشهراني على لودي، الداعم يوعده بالتعاقد مع الأفضل، إلى الآن مستغرب من بقاء لودي، والإصرار عليه. كل موسم عن موسم سترفع الجودة، المنافس سيتغير، وجود لودي والاستمرار عليه بحد ذاته كارثة!». واتَّفق معه البارقي ذاكرًا: «جيسوس بيجلطني يا عالم، هو بنفسه ما يثق في مستوى لودي، وأغلب المباريات حاطه دكة، ومستواه سيئ، لا هو اللي يعرف يدافع، ولا هو اللي يساند الهجوم. كارثة لو لودي وميشيل يستمرون الموسم القادم".