|


قمة الطليان والإسبان تبدأ مبكرا على «إكس»

«انتقام.. يوم كروي من الطراز الرفيع»

الرياض ـ الرياضية 2024.06.19 | 11:19 pm

بدأ التحدي مبكرًا بين جماهير منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، ونظيره الإيطالي، عبر منصة «إكس»، وقبل انطلاق صافرة الحكم بأكثر من 24 ساعة، في قمة ثاني جولات دور مجموعات كأس أمم أوروبا.
وبلغ التفاعل مع المباراة نحو 450 ألفًا.
وتضمن الموقعة الأوروبية عبور المنتخب الفائز إلى الدور المقبل، وقد يتخطى كلاهما المجموعات في حال التعادل والفوز في الجولة التي تليها.
كان الإيطاليون أكثر تفاؤلًا من بينهم فرانكي الذي قال: «الكلمات القوية تخبرنا بشكل مباشر أن الأمر بسيط في مواجهة إسبانيا»، وعلى السياق ذاته علق نيكولا: «سيتم طهي إسبانيا الخميس».
فيما رأى مغردون أن إسبانيا ستنتقم من خروجها النسخة الماضية على يد الطليان إذ كتب سعود:«قمة المجموعات إسبانيا وإيطاليا «الانتقام»، واستذكر ماسيوم يورو 2012 الذي كسبته إسبانيا أمام إيطاليا في النهائي وعلق : «آخر مرة لعبت فيها مع إسبانيا في دور المجموعات باليورو، حدث هذا. سأترك هذا هنا».
وأكد مغردون أن المباراة ستكون قوية جدًا من بينهم روان التي كتبت: «إيطاليا وإسبانيا قمة مبكرة وسهرة خميس وكييزا وبيدري»، ووافقها الرأي جيوفاني: «دائمًا ما تكون المباريات مثيرة عندما يتصادم هذان الفريقان. لا أستطيع الانتظار لمعرفة من سيأتي في الصدارة بعد ذلك!»، وعلق خالد: «موعودون غدًا بيوم كروي من الطراز الرفيع بدايته من مواجهة إنجلترا والدنمارك، إلى قمة إسبانيا وإيطاليا، ثم افتتاح الكوبا مع أبطال العالم».