|


ناظر بعد التزكية.. إبعاد.. وعود.. 3 مدربين.. وموازنة ضخمة

جدة ـ ماجد هود وفيصل الشريف 2024.06.20 | 07:54 pm

أكد لؤي ناظر بعد فوزه برئاسة مؤسسة نادي الاتحاد غير الربحية، الخميس، أن موازنة «النمور» ممتازة من أجل التعاقدات الصيفية، كما أشار إلى صحة الأخبار بإبعاد الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب الفريق الأول لكرة القدم.
وقال لؤي ناظر في المؤتمر الصحافي، الخميس، عقب الجمعية العمومية: «الجميع يعرف أن الاتحاد لم يتحصل على حقه كاملًا في الموسم الماضي بعكس باقي الأندية، ولكن وجدنا الحل وسنحصل على موازنة ممتازة».
وأضاف حول الموازنة: «النادي لم يتسلمها حتى الآن، ولكن وصلني الضوء الأخضر بالبدء في المفاوضات من المسؤولين وبإذن الله سنبدأ التعاقدات قريبًا».
وتطرق للمدرب الأرجنتيني جاياردو قائلًا: «المدرب الأرجنتيني أخطأ في الموسم الماضي بطلبه إبعاد بنزيما والذي يعد لاعبًا مهمًا ضمن المشروع، وهذا أمر غير مقبول وعملنا على إبعاده، ونتفاوض الآن مع 3 مدربين لقيادة النادي، ولكن هناك بعض العوائق بكسر عقودهم وخلال الأيام المقبلة سننهي هذا الملف».
وأكد ناظر نيته رئاسة اللجنة الفنية بقوله: «أحاول ترؤس اللجنة الفنية بعد الاستئذان من البرتغالي دومينجوس سواريز الرئيس التنفيذي، وبإذن الله اختياراتنا تشكل إضافة قوية للفريق».
وأعلن نادي الاتحاد عن فوز لؤي ناظر برئاسة مؤسسة النادي بالتزكية بعد انعقاد الجمعية العمومية الانتحابية، حسبما نشر على «إكس»، الخميس.
وضمت قائمة ناظر، رئيس نادي الاتحاد السابق، 7 مرشحين آخرين، وفقًا للقائمة الأولية التي بثها النادي الجداوي عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي، 12 يونيو، وهم: لؤي مشعبي «نائب الرئيس»، والأعضاء: عبد القادر العمودي، عبد العزيز الزيد، فيصل باشا، إبراهيم القرشي، سماهر الشلالي، وعبد الإله فقيه.
وكان ناظر سدد رسوم اشتراك العضوية الذهبية في الجمعية العمومية لمؤسسة أعضاء نادي الاتحاد الرياضية، في 6 مايو الماضي.