|


الحبيب: «كرمال الولد» تجربة رائعة

الممثل السعودي حبيب الحبيب في أحد مشاهد مسلسل «كرمال الولد» (المركز الإعلامي ـ إم بي سي)
الرياض ـ الرياضية 2024.06.21 | 09:20 pm

يسجل الممثل السعودي حبيب الحبيب، أولى بطولاته المطلقة من خلال مسلسل «كرمال الولد»، الذي تبثه منصة شاهد الرقمية، العمل من تأليف عبد العزيز المدهش، وإخراج منير الزعبي، وإشراف عام خلف الحربي.
ويتحدث الحبيب عن التجربة بقوله: «سعدت بهذه التجربة الرائعة مع نجوم كبار وفريق عمل رائع، وشخصيتي في المسلسل الشاب خالد عاش مدة 30 عامًا في لبنان، وبعدها طلب والده منه أن يعود إلى السعودية لمواجهة التحديات، ويتزوج وينجب البنات لكن يبقى حلم الأب الذي يريد تحقيقه أن يكون لديه حفيد ذكر حتى لو تزوج خالد بامرأة أخرى غير التي يحبها»، لافتًا إلى أن «الشاب يرضخ لأوامر الوالد ويتزوج بامرأة ثانية كي يتمكن من إنجاب الحفيد المنتظر، فهل سيتمكن من تحقيق الحلم؟».
وأوضح النجم السعودي في تصريح بثته «إم بي سي» الجمعة، أن راشد الشمراني هو والد خالد، وعلي الحميدي هو شقيقه حمد، وعمه عبد العزيز السكيرين، وزوجته الأولى عهود السامر، والثانية عجيبة الدوسري، وهذه الأسماء جديرة بأن تقدم عملًا راقيًا وجميلًا، وضيوف العمل هم ماجد مطرب فواز، والقديرة ليليان نمري والنجم إبراهيم الحجاج، وتتسع الدائرة خارج نطاق عائلة الشلفا، لنتعرف إلى العصابة المكونة من سعيد صالح ومحسن الشمري ووحيد عبد الله وعادل الزهراني. ويسجل الحبيب شكره وتقديره لطاقم الإخراج وعلى رأسه المخرج منير الزعبي، الذي يبث طاقة في العمل، والمخرج المنفذ نشأت الملحم.


الحبيب: «كرمال الولد» تجربة رائعة

الحبيب: «كرمال الولد» تجربة رائعة

الحبيب: «كرمال الولد» تجربة رائعة

الحبيب: «كرمال الولد» تجربة رائعة