|


نائب رئيس النادي الشمالي يكشف تفاصيل الصعود إلى دوري روشن

الرويلي: العروبة عاد بـ 22 مليون ريال

حوار: أنور قمقوم 2024.06.24 | 02:01 am

ارتبط اسم عبد العزيز الرويلي مع نادي العروبة منذ عام 2013، عندما كان عضو مجلس إدارة، حتى وصل إلى منصب نائب رئيس للنادي عام 2018.
ويحمل الرويلي شهادة الماجستير في التربية الخاصة، ويعمل موظفًا حكوميًا بجانب عمله نائبًا لرئيس نادي العروبة.
وأوضح لـ «الرياضية» الرويلي أن ميزانية النادي، التي أسهمت في صعوده إلى دوري روشن السعودي، كانت 22 مليون ريال، مؤكدًا أن إدارة النادي بدأت العمل على تجهيز الفريق للموسم الجديد.
وبيّن الرويلي أن الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز، أمير منطقة الجوف، كان وراء الصعود، بعد دعمه المتواصل طوال الموسم الماضي.



01
في البداية.. العروبة يعود إلى دوري روشن السعودي بعد غياب عشرة مواسم.. كيف ترى ذلك؟
اللهم لك الحمد، إنجاز كبير، والعودة إلى أقوى دوري آسيوي وعربي في نسخته الأخيرة أسهمت في فرحة جميع أهالي الشمال، وإن شاء الله تشاهدون العروبة بشكل مميز، الموسم الجديد.
02
ماذا يعني لك الإنجاز الذي يتحقق للمرة الثانية؟
فخر للجميع، ونقلة نوعية لمنطقة الجوف على كافة الأصعدة، اقتصاديًا ورياضيًا وإعلاميًا وثقافيًا ومجتمعيًا، وكذلك التنوع الجغرافي لخريطة دوري روشن يسهم في قوة الدوري وزيادة شعبيته.
03
من كان خلف هذه العودة من جديد إلى دوري روشن؟
عراب الصعود الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز، أمير منطقة الجوف، الذي وقف مع النادي خلال الموسم الماضي، وكان الداعم الحقيقي للفريق.
04
كم الميزانية التي صرفتها إدارة النادي حتى تحقيق هذا الإنجاز؟
بصراحة كانت 22 مليون ريال، والحمد لله، نجحنا في نهاية الموسم بالصعود إلى دوري روشن.
05
ما الصعوبات التي واجهتكم لتحقيق حلم الصعود إلى دوري روشن؟
واجهنا تحديات كثيرة، بداية بالتسجيل وانتهاء بالرواتب، والمكافأة، والحمد لله، لم نواجه أي صعوبة بعد التزامنا بإنهاء كافة الأمور أول بأول.
06
حدثنا عن إعداد العروبة للموسم المقبل من ناحية الملعب والمدرب.. هل بدأتم بخطوات التعاقد؟
العمل جارٍ في كل اتجاه لتجهيز الفريق من حيث التعاقدات، أو تجهيز الملاعب للتدريبات والمباريات، وبإذن الله سيكون موسمًا رياضيًا مميزًا للعروبة.
07
كيف ترى مستقبل العروبة وإمكانية بقائه لمواسم في دوري روشن؟
الطموح كبير، والتحديات كثيرة، وبإذن الله، نعد جماهيرنا بالعمل، ثم العمل، وما توفيقنا إلا بالله، وبقيادة أخي مونس الضوي، رئيس النادي، لا خوف على العروبة، فهو رجل يعرف كيف يدير عجلة النادي بكل حكمة واقتدار.
08
ماذا عملتم للفئات العمرية في كرة القدم والألعاب المختلفة بالنادي؟
الحمد لله، عملنا خطة للفئات العمرية لتطويرها، وتحقق ما نسعى إليه بتأهل جميع الفئات للدوري الممتاز، وبروز لاعبين بكل الفئات، إلى جانب تفعيل العديد من الألعاب المختلفة في النادي.
09
ما دور أعضاء الشرف في دعم العروبة الموسم الماضي؟
ما زال الدعم ضعيفًا، ونطمح إلى تفاعل أكثر من أعضاء الشرف، خلال المواسم الماضية كان لدينا أهم عضو شرف بالنادي، وهو الرمز الشمالي ناصر العديلي، رحمه الله، كان الداعم الحقيقي لنا، وموجودًا معنا في كل صغيرة وكبيرة بالنادي، وخلال العامين الماضيين كان هناك حضور كبير لصبحي الجوير، عضو الشرف، الذي دعم النادي في كل النواحي، وعلى كل المستويات، وبإذن الله نرى أسماء جديدة داعمة ومحفزة.
10
ماذا تقول لجماهير العروبة؟
نشكر جمهورنا العزيز على وقفاتهم التي لا تنسى، وبإذن الله سيكون جمهور العروبة مميزًا جدًا بين جماهير الأندية الأخرى، بالحضور والتفاعل، ونقل صورة جميلة عن منطقتنا الغالية.