|


القصير: نظمنا 20 حفلة في اليوم الواحد.. و30 ألف ريال أغلى شاعر

الرياض ـ هاني السليس 2024.06.24 | 07:52 pm

تنشط داخل المناطق السعودية أثناء فترة الصيف الحفلات الخاصة بفن المحاورة، والتي بدأت 7 يونيو الماضي وتستمر حتى نهاية شهر أغسطس المقبل.
وأكد لـ«الرياضية» محمد القصير، مالك شركة القصير للإنتاج وتنسيق الشعراء، أن حفلات الصيف انطلقت 7 يونيو الماضي في جميع المناطق السعودية وتستمر حتى نهاية شهر أغسطس المقبل، مشيرًا إلى أن أكثر الحفلات الخاصة بفن المحاورة تكون دائمًا في محافظة الطائف.
وقال: «نقوم في الشركة بتغطية جميع حفلات الزواج طوال فترة الصيف ونوفر خلالها شعراء المحاورة والصفوف والتغطية الإعلامية والشاشات الخاصة بالنقل المباشر أثناء المحاورة».
وتابع: «تلقينا العديد من الطلبات لعدد من الشعراء بمبالغ متفاوتة كانت أغلاها 30 ألف ريال وأقلها 5 آلاف ريال، دون ذكر الأسماء، إضافة إلى حصول الصفوف على مبلغ 500 ريال للشخص الواحد».
وأوضح القصير أن الشركة غطت خلال الأيام الماضية 20 حفلة في اليوم الواحد داخل مناطق السعودية، كأكبر عدد حفلات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.
وأضاف: «غطينا العديد من الحفلات في مكة المكرمة وجدة والطائف والرياض وتبوك وحائل وأبها وعدد من مناطق السعودية الأخرى، ووفرنا لجميع تلك الحفلات الشعراء والصفوف».
وبيّن القصير أن صفوف السوطة بدأت قبل 40 عامًا، وأسسها والده مستور القصير.
وأردف: «صفوف السوطة مستمر، جيل وراء جيل، وجميع المشاركين فيها هم بالأصل شعراء وهذا ما أثبت نجاحهم، إضافة إلى تدريبهم بشكل مستمر طوال العام».