|


بعد اعتماد وزارة الرياضة.. المهيدب: القلوب والأبواب مفتوحة للنصراويين

إبراهيم المهيدب، رئيس مجلس إدارة شركة نادي النصر غير الربحية (أرشيفية)
الرياض - الرياضية 2024.06.25 | 07:36 pm

أعلن نادي النصر تلقيه خطابًا من وزارة الرياضة، يفيد باعتماد مجلس إدارة المؤسسة غير الربحية برئاسة إبراهيم المهيدب، لتباشر عملها بشكلٍ رسمي، الثلاثاء، وفق ما نشره حساب الأصفر العاصمي في منصة «إكس».
وكانت الجمعية العمومية لنادي النصر، زكَّت المهيدب رئيسًا للأصفر، الجمعة، بعد الاجتماع الذي احتضنه مقر النادي في الرياض، العاصمة السعودية. «يشار إلى أنها تأجَّلت يومًا واحدًا بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني».
ويملك إبراهيم المهيدب، المزكَّى لرئاسة المؤسسة غير الربحية، 150.001 صوت، تمثِّل 40.5% من مجمل الأصوات.
وبعد اعتماد مجلس الإدارة من قِبل وزارة الرياضة، قدَّم المهيدب شكره وتقديره لمجلس إدارة نادي النصر السابق برئاسة مسلي آل معمر، وكافة الأعضاء على الجهود والعمل طوال فترتهم مع النصر.
وثمَّن المهيدب لكافة رجالات النصر وجماهيره الدعم الكبير، والوقفة الصادقة مع مجلس الإدارة، وقال: «هذا الأمر، يعدُّ حافزًا كبيرًا، ودافعًا حقيقيًّا لتقديم كل ما يمكن من عملٍ وجهدٍ من أجل تحقيق النجاح بإذن الله، وإسعاد كافة محبي وجماهير الأصفر الأوفياء»، معربًا عن سعادته بهذا الالتفاف من جميع محبي النادي على قلبٍ رجلٍ واحدٍ.
وختامًا، أكد الرئيس النصراوي الجديد، أنه وكل أعضاء مجلس الإدارة، حضروا من أجل إسعاد جماهير النصر الوفية، وقبل أن يتشرَّفوا بمجلس إدارته، هم عاشقون، ومحبون لهذا الكيان، لذا فإن القلوب قبل أبواب النادي ستكون مفتوحةً لكافة النصراويين من أجل الارتقاء بالكيان الكبير، وتحقيق تطلُّعات محبيه.