|


إيفرتون يمدد عقد أشلي

أشلي يونج في مباراة سابقة لإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز (المركز الإعلامي ـ إيفرتون)
لندن ـ الألمانية 2024.06.25 | 11:09 pm

يتطلع أشلي يونج، مدافع فريق إيفرتون الإنجليزي الأول لكرة القدم، إلى أداء دور جديد في آخر موسم له في ملعب جوديسون بارك، بعد تمديد عقده لموسم واحد.
وشارك يونج، الذي يحتفل بعيد ميلاده الـ 39 الشهر المقبل، في 34 مباراة مع إيفرتون الموسم الماضي بعد قدومه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من صفوف أستون فيلا.
وقال يونج لمحطة «إيفرتون تي في» الثلاثاء: «لم أتردد لحظة في مسألة تمديد عقدي، لقد تحدثت مع المدرب قبل نهاية الموسم، سألني عما أريد فعله، وإذا ما كنت أريد الاستمرار، وعلى الفور قلت نعم لأنني أحببت الفترة التي قضيتها هنا».
ونقلت وكالة الأنباء البريطانية «بي إيه ميديا» عن يونج قوله: «حجم النادي، الجهاز الفني واللاعبون وبالتأكيد الجماهير التي كانت رائعة، أحببت الفترة التي قضيتها هنا الموسم الماضي، كان هناك فترات صعود وهبوط، لكن يمكنني أن أرى حجم النادي والمكان الذي يريد الوصول إليه. أريد أن أكون جزءًا من ذلك».
وتوج يونج بألقاب الدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الإيطالي، وكأس الاتحاد الإنجليزي، والدوري الأوروبي، وشارك في 39 مباراة مع منتخب إنجلترا، ولا يفكر مطلقًا في الاعتزال قريبًا.
وأضاف: «قلت دائمًا إن العمر مجرد رقم، ما زلت متعطشًا، ما زال لدي الإيمان بقدرتي على الاستمرار وتقديم مستواي المعهود واللعب في أعلى الدرجات».