|


الأخضر واليمن.. تعادل إيجابي

سعد حقوي لاعب المنتخب السعودي تحت 19 عامًا لكرة القدم يسدد الكرة وسط محاولة لاعتراضها من قبل لاعب يمني خلال مباراة المنتخبين التي انتهت بالتعادل 2ـ2، الثلاثاء، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا تصوير: عدنان مهدلي
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض 2024.06.26 | 12:15 am

استهل المنتخب السعودي تحت 19 عامًا لكرة القدم مشواره في بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا للشباب بتعادل إيجابي أمام اليمن 2ـ2، الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف ضمن منافسات المجموعة الأولى.
سجل ثنائية الأخضر راكان الغامدي عند الدقيقة «36» وبسام هزازي عند «64»، فيما أحرز هدفي اليمن كل من محمد البرواني «40» وعواد أمان مدافع المنتخب السعودي عن طريق الخطأ في مرمى فريقه «84».
وبهذه النتيجة، يتقاسم المنتخبان السعودي واليمني المركز الثاني برصيد نقطة لكل منهما، بينما تصدر العماني الترتيب بثلاثة نقاط، بعد فوزه على الكويت 2ـ1.
ويشارك في البطولة التي تستمر منافساتها حتى الخامس من يوليو المقبل 12 منتخبًا، بواقع 11 منتخبًا من منطقة غرب آسيا، وهي: السعودية، والعراق، والبحرين، والإمارات، وعمان، واليمن، والكويت، وسوريا، ولبنان، والأردن، وفلسطين، إلى جانب المنتخب الألباني، بوصفه ضيفًا من خارج الإقليم.