|


ولاد رزق 3» يسجل إيرادات 12 مليونا

نجوم فيلم «ولاد رزق 3» (أرشيفية)
الرياض ـ الرياضية 2024.06.26 | 12:47 am

سجل فيلم «ولاد رزق 3» إيرادات بلغت أكثر من 12 مليون دولار بعد 13 يومًا من عرضه في صالات دور السينما العربية والغربية، وفق ما أعلن عنه القائمون على الفيلم، الثلاثاء.
ويعدّ فيلم «ولاد رزق 3» الأضخم إنتاجًا في تاريخ السينما العربية بميزانية تجاوزت نحو 8 ملايين دولار، برعاية من الهيئة العامة للترفيه وموسم الرياض، إذ تم تصوير أحداثه في السعودية ومصر.
وشهدت الرياض 17 يونيو الماضي حفل التدشين الرسمي لفيلم «ولاد رزق 3» برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه «GEA»، وحضور جميع طاقم الفيلم.
وأبدى آل الشيخ في تصريحات لوسائل الإعلام سعادته بدعم الفن العربي، مؤكدًا أن الهدف هو تحقيق النجاح من خلال فيلم يستفيد منه موسم الرياض، وأن الطموح يتجاوز ذلك بكثير، مشيرًا إلى أن هناك إنتاجات سعودية، عربية، وعالمية قادمة.
والفيلم هو من بطولة النجم أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، والنجم كريم عبد العزيز، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.
وتدور قصته في أحداث تبدأ بعد مرور أعوام من انفصال الإخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، وفي يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على أولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ الإخوة.