|


الاتحاد يعلن التعاقد مع دريبلاب

الرياض ـ الرياضية 2024.06.26 | 05:04 pm

أعلن نادي الاتحاد، الأربعاء، تعاقده مع شركة دريبلاب الاستشارية الخاصة برصد وتحليل البيانات الرياضية، وذلك لتطوير العمل الرياضي في النادي، حسبما اشتمل عليه الإعلان على منصة «إكس».
ويهدف النادي من خلال الالتزام بنماذج دريبلاب الدقيقة والموثوقة لتعزيز جهوده في اكتشاف وتطوير المواهب، واتخاذ القرارات الاستراتيجية، التي تتيح إمكانية الوصول إلى البيانات التحليلية الدقيقة بما يساعد على استكمال عمليات التقييم الشاملة لمردود اللاعبين والفريق واختيار المواهب الصاعدة.
وعززت شركة دريبلاب خلال الأعوام الماضية وجودها في سوق الشرق الأوسط من خلال تقديم الخدمات للأندية والاتحادات منذ عام 2017.
ويتمكن النادي الجداوي من الوصول إلى النماذج التحليلية الأكثر تقدمًا، وسيستفيد أيضًا من الخدمات الاستشارية المتخصصة.
وقال الإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي في نادي الاتحاد، عبر بيان رسمي بثه النادي: «يسعدنا هذا التعاون، لأنه يمثل خطوة مهمة إلى الأمام في مهمتنا لتوظيف التقنية المتطورة بكافة عملياتنا، ومن خلال هذا التعاقد فإننا سنستفيد من خبرات دريبلاب الواسعة في اكتشاف المواهب، وصنع القرار الاستراتيجي، وتحسين الأداء العام».
من جانبه، أعرب سلفادور كارمونا، الرئيس التنفيذي لشركة دريبلاب، عن سعادته بالتعاون مع الاتحاد قائلًا: «يشرفنا أن نعمل مع نادي متميز بحجم ومكانة وجماهيرية الاتحاد، الذي يؤكد حضورنا المتنامي، ونجاح مساعينا للتوسع في أسواق الشرق الأوسط، ومن هنا نؤكد التزامنا الراسخ بتزويد النادي بدعم تقني على أعلى المستويات، وخدمات استشارية متخصصة ومتطورة لمساعدة إدارته على تحقيق أهدافها».