|


كين: فخورون بالصدارة.. ومباراة سلوفينيا الأفضل

الإنجليزي هاري كين، قائد منتخب بلاده الأول لكرة القدم، الثلاثاء، يحيي الجماهير بعد نهاية مواجهة سلوفينيا (رويترز)
كولونيا ـ الألمانية 2024.06.26 | 05:29 pm

بيّن هاري كين، قائد المنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم، أن بإمكان منتخب بلاده أن يفخر بتصدره مجموعته في بطولة أمم أوروبا «يورو 2024»، مشدد على أن الأفضل سيأتي خلال الفترة المقبلة، حسبما نقلته وكالة الأنباء البريطانية، الأربعاء.
وقال كين بعد نهاية الدور الأول من اليورو، وتصدر المجموعة الثالثة بالتعادل أمام سلوفينيا: «أعتقد أن بإمكاننا أن نفخر بإنهاء المجموعة في الصدارة.. ليس من السهل في هذه البطولات الكبرى، مثلما حدث مع دول كبيرة، لم تتمكن من تصدر مجموعاتها، لذلك يمكننا، وبكل تأكيد، الاستمتاع بما حققناه».
وأضاف مهاجم بايرن ميونيخ الألماني: «كانت مباراة سلوفينيا صعبة، أعتقد أنه على الأرجح كان أفضل أداء لنا في مبارياتنا الثلاث، ينقصنا فقط بعض السحر في الثلث الأخير، ولكن هذا سيأتي، استمتعنا وانتقلنا للدور التالي».
واستهل المنتخب الإنجليزي مشواره في البطولة بفوز صعب على صربيا، بهدف نظيف، قبل أن يتعادل مع الدنمارك وسلوفينيا، حيث انطلقت صافرات الاستهجان بعد انتهاء المباراتين.
ولن يواجه منتخب «الأسود الثلاثة» أي فريق تصدر مجموعته حتى الوصول للدور قبل النهائي، حيث سيكون على موعد في دور الـ16 مع أحد أفضل أربعة فرق احتلت المركز الثالث.