|


جماهير أندية الشركات تتسابق على المطالبة بالنجوم الأربعة في «إكس»

«يا ساتر واضح موسم تاريخي»

الرياض ـ الرياضية 2024.06.26 | 11:13 pm

تسابقت جماهير أندية دوري روشن السعودي عبر منصة «إكس» على المطالبة بالتعاقد مع الرباعي البرتغالي رافائيل لياو، لاعب فريق إي سي ميلان الإيطالي الأول لكرة القدم، والهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي، والبلجيكي كيفين دي بروين، قائد مانشستر سيتي الإنجليزي، والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، قائد إنتر ميلان الإيطالي، بعد أن كشفت «الرياضية»، الأربعاء، عبر مصدر أوروبي خاص، عن أن وسطاء تابعين للجنة الاستقطاب في الدوري السعودي، يسعون إلى الحصول على موافقاتهم.
وعجّ موقع التدوينات القصيرة بمطالبات التعاقد مع النجوم الأربعة بعد خبر الزميل خالد الرشيد @k7aled_otb الذي بلغ التفاعل معه نحو 2.8 مليون عقب 18 ساعة من نشره.
وطالب غالبية الهلاليين بالبرتغالي لياو دون النظر في الأسماء الأخرى من ببينهم نيفيز الذي كتب: «الهلال ما يحتاج مهاجم نحذف لاوتارو الهلال ما يحتاج فان دايك نحذفه الهلال ما يحتاج دي بروين الهلال يحتاج لياو فقط، أما النصر يبي فان دايك ودي بروين وهو يملك 9 أجانب ومع ذلك يفاوضون له 2 من أفضل من نجوم أوروبا؟ نفسي أعرف ليه النصر مدعوم وش السبب؟ لا يحقق بطولات ولا شعبيته الأولى!!»، وأضاف «فلان» دي بروين إلى خياراته التي يريدها في الأزرق قائلًا: «لياو ودي بروين أفضل مع الهلال أما فان دايك ما يصلح مع أسلوب الهلال في الدوري كلها تسلل فان دايك يروح للنصر أفضل ولاوتارو للأهلي»، ورفض هلاليون لياو أحدهم هلالي شامخ: «لياو ممكن ينفع أندية فيه لعيبه بنفس عقليته ومزاجيته أما الهلال مستحيل يفكر فيه وبعدين لياو من عرفناه وهو مزاجي يعطيك مباراة وعشر تدور عليه ما تلاقيه واللي يقول المدرب ما يلعبه بمركزه هذا صدقني ما تابعه ولا عرفه إلا يوم ارتبط اسمه بالهلال»، وطالب كونان بالجناح البرتغالي في صفوف الاتحاد قائلًا: «لياو عمره 25 وموهبة ولم يحقق إنجازات ومبلغه عالي جدًا والاتحاد في أتم الحاجة له إن أتى لغير الاتحاد فهذا ظلم وواضح التوجه إلى أين».
وأبدى النصراويون رغبتهم في فان دايك ودي بروين عادين أنه احتياج لتشكيل النادي من بينهم مشاري: «بسم الله بإذن الله يا رب فان دايك ودي بروين لاعبان للنصر الموسم القادم آمين يا رب العالمين»، على السياق ذاته علق شريمنق: «فان دايك ودي بروين ولياو ما يبي إلا النصر عشان الدون وهذا الأفضل ولوتارو للأهلي وكذا مقتنعين أقسم بالله لو الهلال يأخذ شيء إنه ظلم فوق ظلم كل الفلوس خذها ذا النادي وخلصها».
على طرف آخر كان الاتحاديون أكثر حدة في المطالبات حيث رغبوا في غالبية اللاعبين إذ كتب فواز القرشي: «لياو وفان دايك للاتحاد ديبروين للشباب كذا تم تعويض الاتحاد بنسبة 50 بالمئة بعد إجحافه العام الماضي»، ومثله علق نايف: «فان دايك يحتاجه الاتحاد دي بروين يحتاجه الاتحاد لياو بعد لأن ما عندنا أجنحة الهلال عنده مالكوم ونيمار والنصر ماني والأهلي محرز وماكسيميان الاتحاد الوحيد يحتاجهم».
فيما ظهر الجانب الأهلاوي أكثر تخوفًا من عدم حصولهم على أحد النجوم الأربعة حيث قال سليمان: «إن شاء الله يتذكروا الأهلي هذا الموسم للأسف الأهلي حقه ضايع من الموسم الماضي»، وجاءت مطالبات عديدة بالنجم الأرجنتيني لاوتارو من بينهم محمد الذي كتب: «والله مهاجم عظيم جدًا وما أتوقع فيه نسبة ترفضه إلا قليل وبالراحة بيكون الأفضل بالدوري وبينتشل هجوم الأهلي إلى مرحلة مُرعبة».
على جانب آخر رأى مغردون أن دوري روشن السعودي سيكون أكبر وأكثر قوة الموسم المقبل، إذ رأى نواف: «يا ساتر واضح موسم تاريخي»، ووافقه الرأي أبو داحم: «يوه لو صارت».