|


جويدو مخاطبا المهيدب: الصفقات قرار «الفنية»

الرياض - بندر العتيبي 2024.06.27 | 12:18 am

أكد الإيطالي جويدو فينجا، رئيس نادي النصر التنفيذي، لإبراهيم المهيدب، رئيس المؤسسة غير الربحية، أنه لم يوقع مع البولندي فويتشيك تشيزني، حارس مرمى فريق يوفنتوس الإيطالي الأول لكرة القدم، خلال اجتماعهم الأول الأربعاء، وفقًا لما كشفت عنه لـ«الرياضية» مصادر مطلعة.
وربطت تقارير صحافية خلال الشهر الجاري نادي النصر بحامي عرين النادي الإيطالي، وعدّته قريبًا من الانتقال إلى دوري روشن السعودي.
وأضافت المصادر ذاتها أن الإيطالي أوضح للرئيس النصراوي الجديد أن صفقات النادي المقبلة ستحسم بالتصويت عن طريق اللجنة الفنية المكونة من المدرب البرتغالي لويس كاسترو، وجويدو، والإسباني فرناندو هييرو المدير الرياضي.
ولن يوافق النادي الأصفر على أي صفقة إلا بموافقة اثنين من أعضاء اللجنة الفنية، وإذا لم يصل إلى النصاب الكافي، ستُتَجَاهَل.
وناقش الرئيس النصراوي الجديد خلال اجتماعه مع الإيطالي جويدو الأمور المالية والإدارية التي تجري داخل أسوار الأصفر العاصمي.
واتفق الإيطالي ورئيس النصر على اختيار منيف الحربي مديرًا لإدارة العلاقات العامة والتواصل الاجتماعي، على أن يرسل له العرض الوظيفي خلال الأيام المقبلة.
وكانت وزارة الرياضة اعتمدت مجلس الإدارة الذي يرأسه المهيدب الثلاثاء بعد أن زُكِّي في الجمعية العمومية لنادي النصر، الجمعة خلفًا لمسلي آل معمر.
وأعلن الأصفر العاصمي تعاقده مع جويدو 27 سبتمبر الماضي من أجل تولي مهام الرئاسة التنفيذية في النادي.
على صعيد آخر استقال أحمد المديد مدير تقنية المعلومات من منصبه، وسينظم الأصفر في مقر النادي الخميس حفلًا لتوديعه.