|


جوشوا.. سفير «موسم الرياض»

المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه «GEA» والملاكم البريطاني أنتوني جوشوا (المركز الإعلامي ـ الهيئة العامة للترفيه)
الرياض ـ الرياضية 2024.06.27 | 01:27 am

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه «GEA»، الأربعاء، عن اتفاقية مع الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا ليكون بذلك سفيرًا لموسم الرياض.
وسيسهم الملاكم البريطاني في الترويج لمجموعة واسعة من فعاليات الملاكمة العالمية خلال الموسم كسفير عالمي، إضافة إلى حضوره مجموعة متنوعة من فعاليات موسم الرياض.
وأكد تركي آل الشيخ أن وجود جوشوا ضمن قائمة سفراء الموسم سيسهم في توسيع نطاق هذه الرياضة بشكل أكبر، مشيدًا بإنجازاته البارزة التي حققها خلال مسيرته.
وقال آل الشيخ في بيان صحافي: «نحن سعداء بالإعلان عن اختيار أنتوتي جوشوا أحد أكثر الملاكمين تميزًا في عالم الملاكمة، حيث يعد بطلًا مميزًا في هذه الرياضة».
ومن جانبه قال جوشوا صاحب الـ34 عامًا: «لقد رأيت بنفسي من خلال المنافسة وحضور الأحداث في السعودية، ومدى تأثير موسم الرياض، لذلك أنا متحمس لبدء هذا التعاون، ودعم المستشار تركي آل الشيخ في تطوير الموسم، وأنا أتطلع الآن إلى لعب دور في تعزيز هذه السمعة بشكل كبير»
ويعد الملاكم البريطاني واحدًا من أبرز الملاكمين في العالم، إذ حقق العديد من الإنجازات منها حصوله على الميدالية الذهبية الأولمبية بفئة الوزن الثقيل في لندن العاصمة البريطانية عام 2012.