|


الاتحاد يتمسك بشراحيلي

أحمد شراحيلي لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم (أرشيفية)
جدة ـ ماجد هود وفيصل الشريف 2024.06.27 | 08:59 pm

أوضحت لـ«الرياضية» مصادر خاصة أن شركة نادي اتحاد جدة السعودي قرَّرت التمسك بأحمد شراحيلي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، وعدم إسقاط اسمه من الـ 15 لاعبًا سعوديًّا في القائمة المحددة من قبل اتحاد الكرة بدءًا من الموسم الجديد.
ولم يكتمل تعافي شراحيلي «30 عامًا» من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها سبتمبر الماضي أمام الفتح في دوري روشن السعودي، وغيَّبته عن المشاركة مع الفريق ما تبقى من الموسم الماضي.
وبيَّنت المصادر ذاتها أن التقارير الطبية الخاصة بإصابة أحمد بامسعود، الظهير الأيسر للفريق، سترفع إلى الإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي بالنادي، وعلى ضوئها سيتحدد مصيره ضمن القائمة من عدمها.
وأشارت «الرياضية»، 27 يونيو الجاري، عبر مصادر خاصة، إلى أن الجهاز الإداري في نادي الاتحاد أبلغ وكلاء أعمال اللاعبين صالح العمري، عبد الرحمن العبود، عبد العزيز البيشي، سلطان الفرحان، مد الله العليان، وزكريا هوساوي، برغبة النادي في إبعادهم عن قائمة الفريق الأول الملزمة بتسجيل 25 لاعبًا، منهم 15 سعوديًّا، و10 لاعبين أجانب، اثنان منهم مواليد 2003.
وسيستفيد الاتحاد من الثلاثي فرحة الشمراني وطلال حاجي وحامد الشنقيطي، بصفتهم من مواليد 2005 فما فوق الذين يحق لهم المشاركة مع الفريق الأول خارج قائمة الـ 15 لاعبًا.