|


نصف ساعة تطلق موسم جدة

الألعاب النارية تزين السماء أثناء حفل افتتاح موسم جدة (المركز الإعلامي ـ اللجنة المنظمة)
جدة ـ أحمد اللوقان 2024.06.28 | 12:31 am

انطلقت فعاليات «موسم جدة 2024» الخميس تحت شعار «من جديد»، برعاية الأمير سعود بن مشعل بن عبد العزيز، نائب أمير منطقة مكة المكرمة، وبحضور الأمير سعود بن عبد الله بن جلوي، محافظ جدة، في «جدة بروميناد من آرت بالواجهة البحرية»، بمصاحبة عددٍ من العروض والأنشطة التي شملت: الدرونز، والألعاب النارية، والمرئية، فضلًا عن المتجولة لمدة نصف ساعة.
وبحسب القائمين على الموسم، فإنه يهدف إلى إيجاد متنفسٍ لأهالي جدة وزوارها، من خلال الإسهام في تنويع الاقتصاد السعودي، وتوفير فرص العمل المُباشرة وغير المباشرة للكوادر من شباب وفتيات السعودية عبر خلق العديد من الفرص الوظيفية، إضافةً إلى جذب الاستثمارات لمدينة جدة، وتعزيز مكانتها كوجهةٍ سياحيةٍ عالميةٍ.
ويشهد «موسم جدة 2024» العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والسياحية والثقافية المميزة، ومنها: منطقة «سيتي ووك»، التي تضم مزيجًا من التجارب التفاعلية، والألعاب الحركية والمهارية، إلى جانب المسرحيات العربية والمطاعم والمقاهي ومتاجر التسوق، فيما ستقدم منطقة Warner Bros. Discovery: Celebrate Every Story التي تنظم للمرة الأولى في السعودية، للزوار والسياح مزيجًا من الألعاب والعروض الترفيهية، التي تعد مرفقًا عائليًا بامتياز تجمع أكثر القصص والشخصيات شهرةً في العام تحت سقف واحد.
كما يشهد موسم جدة 2024 العديد من الفعاليات التي ستجري في Imagine Monet وحديقة الأمير ماجد، فضلًا عن الحفلات العالمية، إلى جانب فعاليات أخرى تنظم بالشراكة مع القطاع الخاص لتُقدم المتعة والترفيه للزوار.