|


«LG».. شريك كأس العالم التقني

بوستر رقمي يحمل شعار كأس العالم للرياضات الإلكترونية وشركة «LG UltraGear» (المركز الإعلامي - كأس العالم للرياضات الإلكترونية)
الرياض - وليد الجديعي 2024.06.28 | 08:23 pm

وقّعت مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية عقد شراكة مع «LG UltraGear» الشركة المختصة بإنتاج شاشات الألعاب، لتصبح بذلك الشريك الرسمي للبطولة، وفق ما أعلنت عنه الأولى، الجمعة.
وستوفر «LG UltraGear» أحدث الشاشات والتقنيات التي صنعت خصيصًا للمشاركين في البطولة من أجل تعزيز تجربة اللاعبين والأندية المشاركة في المنافسات، وفق ما نصت عليه الاتفاقية.
وتستضيف الرياض العاصمة السعودية منافسات كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الثالث من يوليو المقبل بمشاركة نخبة من الفرق الذين سيتنافسون على 22 بطولة بجوائز تبلغ قيمتها 60 مليون دولار.
وأكد محمد النمر، مدير إدارة المبيعات في مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، أن هذه الشراكة ستكون مثمرة، مؤكدًا التزامهم مستقبلًا في توقيع اتفاقيات ستسهم في نقل تجربة الجماهير إلى مستويات جديدة.
وقال النمر في تصريحات بثها المركز الإعلامي التابع لكأس العالم: «يسعدنا أن نرحب بشركة LG UltraGear، الرائدة في مجال شاشات الألعاب الإلكترونية، كشريك رئيس في بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية».
وأضاف: «يوفر هذا الحدث المرتقب منصة مثالية للعلامات التجارية العالمية مثل LG UltraGear للتواصل مع شريحة واسعة من الجماهير في عالم الألعاب والرياضات الإلكترونية».
كما أبدى جونجهو كيم، المدير العام لشركة LG في السعودية سعادته بكونهم إحدى الشركات التي ستسهم في نجاح البطولة مستقبلًا.
وقال: «تتيح لنا المشاركة في هذا الحدث الضخم إمكانية تسليط الضوء على أحدث ما توصلت إليه تقنياتنا في عالم شاشات الألعاب الإلكترونية، إضافة إلى منح جماهير وعشاق قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية من جميع أنحاء العالم تجربة مشاهدة ممتعة تسهم في حصولهم على لحظات خاصة أثناء متابعتهم لنجومهم المفضلين، وتعزز من مكانة LG UltraGear في مقدمة الجهات المزودة لشاشات الألعاب».
يشار إلى أن «LG UltraGear» هي شركة تابعة لمجموعة «LG» الكورية المختصة في تصنيع الأجهزة الكهربائية.