|


موسم جدة.. «سيتي ووك» حُلة جديدة و3 مسرحيات

زوار منطقة «سيتي ووك» إحدى مناطق فعاليات موسم جدة 2024، أمام بوابة الدخول. (المركز الإعلامي ـ موسم جدة)
جدة ـ أحمد اللوقان 2024.06.29 | 03:29 pm

افتتحت منطقة «سيتي ووك» أبوابها لزوار فعاليات موسم جدة 2024، بحُلة جديدة، وعدد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة، الجمعة، والمستمرة حتى الـ 17 من أغسطس المقبل.
وحسبما أعلنه القائمون على فعاليات الموسم، العام الجاري، السبت، تبلغ مساحة منطقة «سيتي ووك» 280 ألف متر مربع، وتضم ثماني مناطق فرعية، اثنتان منها تُضافان للمرة الأولى، وهما جناح «مصر»، الذي يُنظم «ليالي القاهرة» بأجواء مصرية، ورحلة عبر الزمن إلى عصور مصر القديمة، بين معالمها الأثرية، وجناح «الصين»، الذي يتيح للزوار تجربة تفاعلية على ظهر التنين، مع إمكانية التجول بين المباني المزينة بتصاميم صينية تقليدية.
وتحتضن منطقة «سيتي ووك» مجموعة من الفعاليات المختلفة، منها 30 لعبة حركية، وثلاث مسرحيات عربية، وست تجارب تفاعلية، وأكثر من 30 لعبة مهارات وأركيد، إضافة إلى 80 مطعمًا، ومقهى، و60 متجرًا للتسوق، بجانب تجربتين مرعبتين تفاعليتين في «قرية الرعب»، مع مغامرات في متاهات وبيوت مزودة بتقنيات حديثة، بينما تأخذ «The Other Dimension» الزوار في جولة عبر عوالم الرعب العلمي.
وتُعد «مدينة متروبوليتان» المستوحاة من العوالم الكرتونية، بألوانها وتصاميمها الجديدة، وجهةً للعائلات والأطفال، فيما توفر منطقة «Joyplex» تجارب مغامرات تفاعلية.
وأخيرًا، تُعد حديقة الـ «سيتي ووك» وجهةً للاسترخاء بين الأنهار، ويُمكن للزوار الاستمتاع بجلسات خاصة في أحضان الطبيعة.


موسم جدة.. «سيتي ووك» حُلة جديدة و3 مسرحيات

موسم جدة.. «سيتي ووك» حُلة جديدة و3 مسرحيات