|


اتفاقية تقرّب العليان من «النواخذة»

مد الله العليان، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم (أرشيفية)
بريدة ـ عبد الله العبيد 2024.06.29 | 08:05 pm

قرَّبت اتفاقيةٌ بين إدارة الاتفاق ونظيرتها في الاتحاد انتقال مد الله العليان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الجداوي، إلى صفوف «النواخذة»، وفقًا لما أوضحته لـ «الرياضية» مصادرُ خاصَّةٌ.
وذكرت المصادر ذاتها، أن هناك اتفاقيةً مبرمةً بين الناديين، تنصُّ على منح الاتفاق الأفضلية في التعاقد مع لاعبي «النمور»، وتخصم من حصة انتقال أحمد الغامدي، وسعد الموسى، اللذين فعَّل الاتحاد بند الشراء في عقديهما عقب انتهاء إعارتهما مع ختام الموسم الماضي.
وانضمَّ أحمد الغامدي، وآل موسى، وحامد الغامدي إلى صفوف الاتحاد، يناير الماضي، بإعارةٍ لمدة ستة أشهرٍ، تتضمَّن بندًا، يمنح إدارة شركة النادي الجداوي حق شراء العقد كاملًا، وهو ما فعَّله، 5 يونيو، لأحمد والمدافع الشاب، بينما فضَّل تمديد إعارة حامد موسمًا جديدًا.
وأضافت المصادر، أن النادي الغربي، اتَّفق مع «النواخذة» على التنازل عن المدة المتبقية من عقد العليان، وأن يوقِّع لمدة أربعة أعوامٍ مع النادي الشرقي بدايةً من الموسم المقبل.
وارتدى العليان قميص النادي الغربي لمدة موسمين ونصف الموسم يناير 2022 قادمًا من الهلال، وخاض معه 67 مباراةً، ونجح في صناعة ثلاثة أهدافٍ، وحقق دوري روشن السعودي، وكأس السوبر.