|


انتهاء فترة أعضاء أندية الشركات تحصد التفاعل على «إكس»

«جميل.. نبي محبين.. الله يرزقنا»

الرياض ـ الرياضية 2024.06.29 | 09:35 pm

حصد خبر الزميل ماجد هود «@majed_ma_10»، الذي كشف فيه عن انتهاء فترة تكليف أعضاء مجلس شركات النصر والهلال والاتحاد والأهلي، المعينين من قبل صندوق الاستثمارات العامة عند تشكيل تلك الإدارات الموسم الماضي، الثلاثاء المقبل، والتغييرات التي ستطرأ على قوائم الأعضاء للأندية الأربعة، والإبقاء على البعض الآخر، اهتمامات مستخدمي منصة «إكس» للتدوينات القصيرة.
ونال الخبر تفاعل جماهير الأندية الأربعة بـ96 ألف مشاهدة، و81 إعجابًا، وقال خالد: «اللي كانوا في الأهلي الله لا يردكم»، وكتب لوكا: «هذا السبب في تأخير الميزانية»، ومحمد العنزي: «الله يبشرك بالجنة، الحمد لله بنفتك من السالم بعد اللي سواه فينا».
وقال عبد الله المالكي: «مفروض من يكون في اللجان التنفيذية من طرف الصندوق هم من أهل النادي مو تجيب لي اتحادية، وهلالية، يقودون الأهلي وتبيهم يعملون بكل جد واجتهاد والعكس أيضًا في بقية الأندية»، وأيّده محترف عالمي وكتب: «يجب أن تكون الأسماء جديدة تنتمي للأندية، يعني تكون الأسماء الجديدة في نادي النصر ميولهم للنصر فقط، ما نبي أسماء تنتمي لأندية غير النصر»، وكتب الكاسبر: «نبي دي بروين نبي فان نبي أليسون»، وفارس: «يا رب كيميتش».
وكتب بندر: «الله يرزقنا أعضاء من الصندوق الأهلاويين يبحثون عن مصلحة الأهلي»، وقال أبو فواز: «خبر جميل!.. أنا عندي إحساس إن الترتيبات لوجود المهيدب كرئيس مع الداعم واحد قبل ما ينتهي الموسم الماضي بفترة ليست بالقصيرة، إن شاء الله تكون الأسماء مختارة بعناية ومتجانسة مع أعضاء الإدارة غير الربحية لاسيما أن المهيدب وأحد أعضاء الإدارة غير الربحية راح يكونون بإدارة الشركة».
وقال أحمد: «إن شاء الله نشوف أعضاء مجلس شركة النادي الأهلي يستحقون المناصب ويعملون بإخلاص، نتمنى أسماء جديدة محبة مخلصة أهلاوية»، وكتب أحمد الصقري: «وجود الهلالي، النصراوي، الاتحادي، في الإدارة الأهلاوية، وحرمان أبناء النادي من خدمة الأهلي، يجب أن تنتهي، ويتم تصحيح الخطأ المقصود، أو غير المقصود، في وضع مشجعي تلك الأندية في إدارة الأهلي.. لأن الذي حدث في السنة الماضية كان كارثة بمعنى الكارثة.. الأهلي لأبنائه، وأبناء الأهلي للأهلي»، وأيّده أبو سعد وقال: «سر يا ملكي والله معك».