|


في 32 يوما.. فارو وماربيا تعدّان النصر

البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم خلال أشرافة على معسكر الأصفر الموسم الماضي في البرتغال "أرشيفية"
الرياض - بندر العتيبي 2024.06.29 | 10:33 pm

كشفت إدارة شركة نادي النصر عن البرنامج الزمني لمعسكر الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد، الذي يستمر 32 يومًا موزَّعةً بين مدينتَي فارو البرتغالية، وماربيا الإسبانية.
وتطير بعثة الفريق العاصمي إلى البرتغال 7 يوليو المقبل، ويخوض الأصفر خلال المرحلة الأولى ست مبارياتٍ تجريبيةً، من ثم يغادر إلى إسبانيا لإجراء المرحلة الثانية والأخيرة، ويلعب فيها مباراتين تجريبيتين، ويعود إلى الرياض 8 أغسطس المقبل.
ومن المنتظر، أن تعلن إدارة الكرة أسماء الفرق التي سيواجهها النصر خلال المعسكر الخارجي، وتواقيت المباريات التجريبية، التي سيستهلُّها بمواجهة فرقٍ برتغاليةٍ من الدرجة الثانية، ويختتمها بلقاء أخرى برتغاليةٍ وإسبانيةٍ، تنشط في الدوري الممتاز.
وكانت «الرياضية» كشفت، 15 مايو الماضي، عن موعد معسكر الفريق، وحدَّدت مدينة فارو البرتغالية مقرًّا للمعسكر، ومدى قدرة لويس كاسترو، مدرب الفريق، على الاستفادة من محترفيه الأجانب المشاركين في بطولة أمم أوروبا 2024 الجارية حاليًّا في ألمانيا.