|


المرة الثانية.. ميسي احتياطيا في كوبا أمريكا

ليونيل ميسي، قائد المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، يسقط على الأرض خلال مواجهة تشيلي، الأربعاء الماضي، ضمن الجولة الثانية من دور مجموعات كوبا أمريكا 2024 (الأوروبية)
الرياض - الرياضية 2024.06.30 | 03:03 am

غاب ليونيل ميسي، قائد المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، عن القائمة الأساسية في مواجهة البيرو، الأحد، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة مجموعات كوبا أمريكا 2024، وذلك للمرة الثانية خلال مسيرته في البطولة القارية التي بدأت منذ نسخة 2007.
وجلس ميسي الفائز بجائزة الكرة الذهبية ثماني مرات على دكة البدلاء، بسبب إصابة عضلية تعرض لها خلال لقاء تشيلي، الذي كسبه التانجو بهدف نظيف.
وسجَّل قائد الأرجنتين حضوره في جميع مباريات المنتخب في البطولة القارية باستثناء واحدة تابعها من على دكة البدلاء، وكانت أمام تشيلي التي كسبها «التانجو» بنتيجة 2ـ1 في افتتاح نسخة 2016.
وفي المجمل، ظهر ميسي عبر 7 نسخ ببطولة كوبا أمريكا بما فيها الحالية، وحقق خلالها الإنجاز الأهم، والمتمثل في التتويج باللقب عام 2021 بعد الفوز على البرازيل بهدف نظيف في النهائي.
ويخوض المنتخب الأرجنتيني مباراة بيرو بطموح تحقيق الانتصار الثالث على التوالي والانفراد بصدارة المجموعة الأولى، بينما يبحث نظيره البيروفي المتذيل بنقطة واحدة عن انتصاره الأول بعد تعادل سلبي مع تشيلي وخسارة أمام كندا 0ـ1.


المرة الثانية.. ميسي احتياطيا في كوبا أمريكا