|


موسم جدة.. الشخصيات الكرتونية تحضر في «ورنر برذرز»

شخصية «لولا باني» الكرتونية أثناء تقديمها عرضًا رياضيًا أمام زوار منطقة «ورنر برذرز»، إحدى مناطق فعاليات موسم جدة 2024. (المركز الإعلامي ـ موسم جدة)
جدة ـ أحمد اللوقان 2024.06.30 | 03:55 pm

تواصل منطقة «ورنر برذرز» إحدى المناطق الرئيسة لفعاليات موسم جدة 2024، المنظمة بشعار «من جديد»، استقبال زوارها بعروض وتجارب عالمية مع أبرز الشخصيات الكرتونية المعروفة.
وتنظم فعاليات منطقة «ورنر برذرز» للمرة الأولى في السعودية، وتجمع أكثر القصص والشخصيات الكرتونية شهرة في العالم، في مسابقة رياضية، ويتنافس كل من «باجز باني» و«دافي داك» من أجل أن يصبحا مدربين لفريق «لوني تونز»، وبمساعدة من «لولا باني» قائدة الفريق، ويكمن التحدي في معرفة المدرب النهائي للفريق.
وكشفت «ورنر برذرز» الغطاء عن سيارة «باتموبيل» الحقيقية المعروضة في موقع منطقة الفعاليات، ليخوض عشاق شخصية «باتمان» تجربة التعرف على مكونات السيارة ومحتوياتها، إضافةً إلى مشاهدة الشخصيات بمجسمات بالحجم الطبيعي لشخصيات «باتمان»، و«الجوكر»، و«هارلي كوين»، و«كاتوومان»، واستعراض تاريخ شخصية «باتمان»، وتطوره عبر العقود.
كما تقدم المنطقة تدريب «فرقة العدالة» للزوار، وكتبًا مصورة، ومجموعة من الأنشطة الترفيهية العائلية، بما في ذلك ألعاب الواقع الافتراضي، وأنشطة الأطفال، ومنطقة المسرح المصغر، الذي يُنظم عرضين مسرحيين إضافيين لأبطال «DC، وباتمان، وسوبرمان، ووندر وومان وفلاش»، والثنائي الأسطوري «توم وجيري»، وصحبة حل الألغاز من «سكوبي دو».