|


48 ساعة تُنهي «ولاد المحظوظة»

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، برفقة المخرج مرقس عادل، والمؤلف هيثم سعيد، أثناء مراجعة أحد المشاهد التمثيلية في كواليس فيلم «ولاد المحظوظة». (إنستجرام مرقس عادل)
القاهرة ـ حنان الهمشري 2024.06.30 | 05:29 pm

كشف لـ «الرياضية» المصري مرقس عادل، مخرج فيلم «ولاد المحظوظة»، الأحد، أن المتبقي على الانتهاء من العمل السينمائي الجديد، هي المشاهد لخارجية الخاصة بالممثلين محمود الليثي، وتوني ماهر، وكريم عفيفي.
وقال المخرج المصري: «عمل ولاد المحظوظة يجري على قدم وساق، لا يزال أمامنا يومان فقط على الانتهاء بالكامل، والمتبقي هيّ المشاهد الخارجية الخاصة بالفنانين محمود الليثي، وتوني ماهر، وكريم عفيفي، وبعدها سيتم تسليم الفيلم لعمل المكساج والمونتاح، باستوديوهات مدينة الإنتاج، وبعد ذلك سيتم تسليمه بالكامل للجهات العارضة للعمل في الصالات السينمائية خلال موسم الصيف الجاري».
وعن لقائه الأول مع نجمة فيلم «ولاد المحظوظة» اللبنانية هيفاء وهبي، قال مرقس: «هُناك كيمياء بيننا، لمستها بشكل واضح خلال لقائي الأول مع النجمة هيفاء وهبي، وأثناء توقيع العقود، فهي لا تترك أي تفاصيل خاصة بالشخصية التي تقدمها، إلا وتحدثنا فيها معًا، ووضعنا الخطوط العريضة لها، فكانت أفكارنا واحدة تقريبًّا لذلك عندما فكرنا أن نغير اسم الفيلم من جوري إلى ولاد المحظوظة كان مقترحًا اجتمعنا عليه جميعًّا، المؤلف، وأنا، وهيفاء وهبي».
وبيّن المخرج المصري، خلال حديثه، أن هُناك مشاهد في فيلم "ولاد المحظوظة» ستجمع بين هيفاء وهبي وفرقة المهرجانات الشهيرة «الباور العالي»، داخل الفندق، الذي يدور به عدد من المشاهد التمثيلية للعمل السينمائي الجديد.
وتدور أحداث فيلم «ولاد المحظوظة» في إطار رومانسي، حول سيدة لبنانية تحضر إلى مصر، وتقيم في أحد الفنادق، وتجسد دورها النجمة هيفاء وهبي، ويرافقها في أداء بطول العمل كل من محمود الليثي، ونانسي صلاح، وتوني ماهر، وسامي مغاوري، ومحمد الكيلاني، وكريم عفيفي، وضيفة الشرف رشا مهدي، والفيلم من تأليف هيثم سعيد، وإخراج مرقس عادل.