|


احتفال تعاوني على «إكس» بعد الاتفاق مع حمد الله

«صارت.. أرحب.. صفقة الموسم»

الرياض - الرياضية 2024.06.30 | 10:20 pm

احتفت جماهير نادي التعاون، الأحد، في منصة «إكس» للتدوينات القصيرة، بخبر الزميل خالد الرشيد «@k7aled_otb»، الذي كشف فيه عن اتفاق نادي التعاون مع المغربي عبد الرزاق حمد الله، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، على تمثيل «سكري القصيم» في الموسم المقبل.
ووصل التفاعل مع منشور حساب «الرياضية - عاجل» في المنصة، الذي أُعلِنَ فيه خبر اتفاق حمد الله والتعاون، خلال ساعتين من بثه، إلى 640 ألف مشاهدةٍ، و619 اقتباسًا، و905 إعجابات، و961 إعادة نشرٍ، و569 ردًّا.
وقسَّم خبر «الرياضية» الجماهير ما بين مؤيِّدٍ للصفقة، وناقمٍ عليها. وذهب الفريق الأول إلى إمكانية تحطيم حمد الله الرقم التاريخي لهدافي الدوري السعودي للمحترفين، المُسجَّل باسم السوري عمر السومة، الذي مثَّل الأهلي، منهم جريكس قائلًا: «كسر الرقم التاريخي مسألة وقت، بس نبي صانع صاحي تكفون». بينما كتب أسامة: «صارت صراحة، الشي اللي يخليني أتفاءل بالصفقة أن باقي له رقم قليل ويتعدى السومة ويصير الهداف التاريخي». وفي هذا السياق أيضًا، ذكر مازن: «أرحب يا جلاد، صفقة كبيرة بيتوج فيها نفسه هداف الدوري التاريخي مع التعاون». وعلَّق عماد: «كامل التوفيق لحمد الله، وجميل بقاءه في الدوري حتى يكسر كم رقم متبقي له، ونتابع ما تبقى له من مسيرته، من أحب من وصلوا للاتحاد عندي بدون مبالغة، وصل في مرحلة مفصلية في خانته خصوصًا، وأخذنا بجودته وشخصيته لمسار آخر تمامًا على مدار موسمين ونصف تقريبًا، الله يوفقه، وبيبقى في القلب دائمًا». ودوَّن راضي الأحمدي: «بالتوفيق يا أسطورة، وكسر رقم هداف الدوري مسألة وقت».
وتفاءل ماكس بخبر اتفاق الطرفين، وقال: «والله صفقة قوية». وتجاوب معه بدر، وكتب: «التعاون كسب لاعب كبير حقق الدوري للاتحاد بعد غياب 13 سنة». وعلَّق إكس: «صفقة الموسم». وذكر ياسر: «شئت أم أبيت عبد الرزاق من أفضل المهاجمين الذين مروا على كرة القدم العربية، وليس السعودية فحسب، مهاجم مميز، وإضافة هائلة لهجوم السكري في الموسم القادم». وأوضح محمد: «صفقة خيالية للتعاون بحال التزم بدنيًّا». وبيَّن نيف: «التعاون مابوه مثله بالقصيم، بالتوفيق يا أعظم مُهاجم بتاريخ الدوري السعودي». وأشار موه: «أجمل خبر قريته هذي السنة، اللهم لك الحمد». وعلى نهجه دوَّن متعب: «صفقة واو، النادي القصيمي هذا عاجبني بشكل كبير جدًّا، ثاني نادي أحبه التعاون بعد الأهلي». بينما تساءل سهيل: «تتوقعون بيكسر رقم تاوامبا؟». وتجاوب معه كاكا: «لا أستغرب أبدًا إذا نافس التعاون على الدوري أو تحقيق السوبر أو كأس الملك.. دامه تعاقد مع حمد الله.. الساطي». وشدد بن عمر: «صفقة قوية وموفقة للتعاون، وراح يساعدهم في البطولة الآسيوية كثير إذا بعد عن المزاجية». وأكد صالح العودة: «ضربة معلم. التعاون كسبوا المهاجم الأفضل بالدوري بعد رونالدو».
في حين، ذهب الفريق الثاني إلى لوم إدارة الاتحاد بسبب التفريط بحمد الله، منهم أبو خالد الاتحادي الذي كتب: «الله يعوضنا خير. أفضل مهاجم بالدوري السعودي، وهداف الدوري مرتين خلال أربع سنوات، تعويضه ليس بالسهل في الاتحاد، ورحيله أمر محزنٍ جدًّا». وقال إكس في سي: «وداعًا يا الساطي». وذكر بدر: «اختيار مثالي.. بصراحة حمد الله قدم مواسم جيدة مع الاتحاد، وحقق فيها الدوري والسوبر، وسجل عدد أهداف مميز وكبير جدًّا. مع التعاون لا شك أنها بتكون من أفضل الصفقات في الدوري. حمد الله هذا الموسم على الرغم من التخبط إلا أنه حمل الفريق، وقدم موسم جيد بناءً على الظروف. كل التوفيق له». وعلَّق عادل الشعيبي: «عندما يذهب حمد الله هداف الفريق وهداف الدوري وبدون أدوات مساعده له، ويبقى بنزيما لاعب لا مبالي وكبير بالسن وكثير الإصابات ولا يعرف حتى تنفيذ ركلات الجزاء، فهنا لازم ندخل ونقول موسم ثاني للنسيان لو يأتي هداف كبير وصاحب طموح وعمره صغير ممكن نقتنع أما بنزيما!». وتجاوب معه فيصل: «انتهت قصة الساطي حمد الله، أعظم مهاجم شفته في دورينا سواء بفترته مع النصر أو الاتحاد، شكرًا حمد الله». وطلب عمر الغامدي من حمد الله الابتعاد عن شباك فريقه قائلًا: "الهداف الكبير واللاعب الشجاع موفق يا رب، بس بعيد عن شباك الاتحاد».