|


دوليو الهلال.. إجازة إضافية

البرتغالي جورجي جيسوس مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم (أرشيفية)
الرياض ـ حمد الصويلحي 2024.06.30 | 11:07 pm

منح البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، اللاعبين الدوليين إجازة إضافية بعد مشاركتهم مع بلدانهم في التوقف الدولي الماضي وكأس أمم أوروبا الجارية حاليًّا في ألمانيا، وفقًا لما أوضحته لـ«الرياضية» مصادر خاصة.
ومدَّد الجهاز الفني إجازة اللاعبين السعوديين الدوليين أسبوعًا إضافيًّا بعد مشاركتهم مع الأخضر في يونيو الجاري خلال مباراتي باكستان والأردن في التصفيات المؤهلة إلى كأسي العالم 2026 وآسيا 2027.
وتقدم قائمة الأخضر من الفريق العاصمي خلال الجولتين الأخيرتين من التصفيات الآسيوية كل من محمد العويس، سعود عبد الحميد، علي البليهي، محمد البريك، سالم الدوسري، محمد كنو، مصعب الجوير، ناصر الدوسري، عبد الله الحمدان، وعبد الله رديف.
وينتظر التحاق الصربيين ألكسندر ميتروفيتش وسيرجي سافيتش بمعسكر النمسا الذي ينطلق 15 يوليو المقبل بعد أن منحهما الجهاز الفني إجازة عقب مغادرة منتخبهما كأس أمم أوروبا من دور المجموعات واحتلاله المركز الأخير لحساب المجموعة الثالثة.
ويحدد جيسوس وطاقمه موعد إجازة البرتغالي روبن نيفيز بعد نهاية مشوار بلاده في يورو 2024 على أن يلتحق عقبها بالأزرق استعدادًا للموسم الجديد.
يذكر أن لاعبي الأزرق سيبدؤون، الإثنين، مرحلة الفحوص الطبية الدورية الشاملة، وذلك بالتنسيق مع أحد المراكز الطبية الخاصة في الرياض، العاصمة السعودية.