|


«ترحاب» تفتح أبوابها بحلة جديدة

عدد من الزوار يحتسون القهوة في منطقة «ترحاب» (صورة خاصة بـ «الرياضية»)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس 2024.07.01 | 02:33 pm

تحظى منطقة «ترحاب» في أبها، التي تنظم عددًا من الفعاليات الترفيهية، باهتمام كبير من قبل قاصدي المناطق الجنوبية، تزامنًا مع انطلاق موسم الصيف، تحت شعار «صيّف في عسير.. تراها تهول»، ضمن برنامج صيف السعودية 2024، بإشراف هيئة تطوير منطقة عسير، ودعم وزارة السياحة، والهيئة السعودية للسياحة، والهيئة العامة للترفيه.
وافتتحت المنطقة الواقعة في حي المنسك، الأحد، أبوابها للزوار في موسمها الثاني، بتغير كامل على المطاعم والمقاهي والبوثات المشاركة، حيث أتاحت اللجنة المنظمة فرصة لرواد الأعمال الجدد الدخول والمشاركة في المنطقة.
وأضافت اللجنة المنظمة نحو 14 جلسة خاصة جديدة مغلقة، وعلى شكل أكواخ صغيرة ذات طابع تراثي، التي تأتي برسوم 100 ريال في الساعة الواحدة، ويتم توفير عدد من الألعاب الجماعية والفردية بشكل مجاني داخل الأكواخ.
كما يوجد بجانب «ترحاب» منطقة أكواخ فندقية كبيرة على مدار العام، يصل سعر الليلة الواحدة فيها إلى 1943 ريالًا، كما يوجد مدخل خاص لنزلاء الأكواخ، وخصوصية تامة عن منطقة «ترحاب».
وتفتح أبواب المتنزة من الـ 04:00 عصرًا وحتى 02:00 صباحًا، وتبلغ قيمة رسوم دخول الشخص الزائر 35 ريالًا في منتصف الأسبوع، و50 ريالًا في إجازة نهاية الأسبوع.


«ترحاب» تفتح أبوابها بحلة جديدة

«ترحاب» تفتح أبوابها بحلة جديدة

«ترحاب» تفتح أبوابها بحلة جديدة

«ترحاب» تفتح أبوابها بحلة جديدة