|


الإثنين.. 6 صفقات في الدوري الإنجليزي

روس باركلي، لاعب أستون فيلا الجديد، يتوسَّط مونشي، رئيس عمليات كرة القدم، وداميان فيداجاني، المدير الرياضي، خلال توقيع العقد، الإثنين (المركز الإعلامي ـ أستون فيلا)
لندن ـ الألمانية 2024.07.01 | 09:31 pm

تشهد الأندية الإنجليزية نشاطًا كبيرًا خلال فترة الانتقالات الصيفية حيث أعلنت، الإثنين، عديدًا من الصفقات، جاء الأبرز بينها عودةُ الإنجليزي الدولي روس باركلي، لاعب الوسط، إلى تشكيلة فريق أستون فيلا الأول لكرة القدم قادمًا من لوتون تاون.
وسبق لباركلي خوض 33 مباراةً بقميص أستون فيلا خلال فترة إعارته للنادي موسم 2020ـ2021. كذلك كشف النادي عن تعاقده مع صامويل إيلينج جونيور، لاعب منتخب إنجلترا للشباب، والأرجنتيني إنزو بارينيكيا من يوفنتوس الإيطالي.
من جانبه، تعاقد تشيلسي مع مارك جويو «18 عامًا»، المهاجم الصاعد لبرشلونة الإسباني، لمدة خمسة مواسم مع إمكانية التمديد موسمًا آخر.
واستقطب إيبسويتش وساوثهامبتون، الصاعدان للدوري الإنجليزي الممتاز، لاعبين على مستوى خط الدفاع، إذ ضمَّ الأول بن جونسون من وست هام يونايتد لمدة أربعة مواسم، فيما جلب الثاني تايلور هارود بيليس من صفوف مانشستر يونايتد بشكلٍ نهائي.
وانضمَّ الياباني دايتشي كامادا، لاعب الوسط، إلى كريستال بالاس لمدة موسمين، وسيتعاون مجددًا مع أوليفر جلاسنر، مدربه السابق في آينتراخت فرانكفورت الألماني.