|


ستانشيو وبوركا لا يغيبان.. وفينالدوم يلازم الدكة

نيكولاي ستانشيو، لاعب وسط المنتخب الروماني الأول لكرة القدم، خلال الإحماء قبل مواجهة هولندا، الثلاثاء، في ثمن نهائي «يورو 2024» (الفرنسية)
ميونيخ ـ الرياضية 2024.07.02 | 07:11 pm

واصل إدوارد يوردانيسكو، مدرب المنتخب الروماني الأول لكرة القدم، الاعتماد على نيكولاي ستانشيو، لاعب وسط ضمك، وأندريه بوركا، مدافع الأخدود، في التشكيلة الأساسية للمباراة الرابعة تواليًا بعد أن بدأ بهما مواجهة هولندا، الثلاثاء، في الدور ثمن النهائي من كأس أمم أوروبا 2024.
وسجل بوركا حضوره الكامل في المباريات الثلاث التي خاضها المنتخب الروماني خلال مرحلة المجموعات بإجمالي 270 دقيقةً، طبقًا لإحصاءات موقع «ترانسفير ماركت» العالمي، فيما أكمل ستانشيو مباراتين، ولعب 87 دقيقةً في اللقاء الأخير بإجمالي 267 دقيقةً، علمًا أنه وضع بصمته التهديفية بتسجيل هدفٍ خلال الفوز على أوكرانيا 3ـ0.
وضمَّت قائمة المنتخب الروماني فلورين نيتا، أندري راتيو، رادو دراجوسين، أندريه بوركا، فاسيلي موجوس، ماريوس مارين، رازفان مارين، نيكولاي ستانشيو، إيانيس هاجي، دينيس مان، ودينس دراجوش
على الجانب الآخر، أبقى رونالد كومان، مدرب المنتخب الهولندي، على جورجينيو فينالدوم، لاعب الاتفاق، في دكة البدلاء للمباراة الرابعة على التوالي.
ولعب فينالدوم بديلًا في المواجهات الثلاث الماضية بدور المجموعات، حيث لعب 28 دقيقةً في لقاء بولندا، و17 دقيقةً أمام فرنسا، وارتفع عدد دقائق لعبه في مواجهة النمسا الأخيرة إلى 25 دقيقةً.
وبدأ مدرب هولندا لقاء رومانيا بتشكيلةٍ أساسيةٍ مكوَّنةٍ من بارت فيربروخن، دينزل دمفريس، فيرجيل فان دايك، ستيفان دي فري، نيثن آكي، تيجاني ريندرز، ييردي سكوتن، تشافي سيمونز، ستيفن برجفاين، ممفيس ديباي، وكودي جاكبو.