|


إبراهيموفيتش يدعم هجوم البايرن

أريون إبراهيموفيتش يتوسط كريستوف فرويند، المدير الرياضي للبايرن، وماكس إيبرل، عضو مجلس الإدارة، عقب توقيع العقد الاحترافي (المركز الإعلامي ـ بايرن ميونيخ)
ميونيخ - الرياضية 2024.07.02 | 09:03 pm

استعاد نادي بايرن ميونيخ الألماني، الثلاثاء، أريون إبراهيموفيتش، مهاجم فريقه الأول لكرة القدم، المعار الموسم الماضي إلى فروسينوني الإيطالي، وربطه بعقد احترافي حتى يونيو 2027.
وحضر إبراهيموفيتش «18 عامًا» في صفوف أكاديمية النادي البافاري منذ 2018 قادمًا من نورمبرج، وسجَّل 28 هدفًا في 52 مباراة لفريقي تحت 17 و19 عامًا. كما لعب 11 مع الفريق الرديف بدوري بافاريا الإقليمي، وسجَّل 4 أهداف، وشارك مرة واحدة مع الفريق الأول. ومع فروسينوني ظهر 18 مرة في جميع المسابقات وسجَّل هدفين.
دوليًّا، سجَّل 9 أهداف في 12 مباراة لمنتخب ألمانيا تحت 17 عامًا، إضافة إلى هدفين في 8 مباريات لتحت 18 عامًا، قبل أن يشارك للمرة الأولى مع تحت 19 عامًا العام الماضي.
وقال إبراهيموفيتش، في تصريحات نشرها موقع النادي البافاري، الثلاثاء: «الموسم الذي قضيته في الدوري الإيطالي طوَّرني بشكل أكبر شخصًا ولاعبًا، وتعلمت الكثير، الآن لا أطيق الانتظار من أجل بداية المشوار هنا».
من جانبه، أوضح كريستوف فرويند، المدير الرياضي للبايرن: «إبراهيموفيتش تمكن من كسب خبرة قيمة في سن الـ 17 الموسم الماضي، ليس فقط داخل الملعب، عبر فروسينوني في الدوري الإيطالي، الذي يعد أحد أفضل الدوريات في أوروبا، والآن أصبح لديه فرصة للتألق مع الفريق الأول».