|


تشيلسي يحسم صفقة كيرنان.. وينتظر أنسيلمينو

كيرنان ديوسبري- هال يعرض قميص فريق تشيلسي عقب توقيع عقد انضمامه إلى النادي اللندني الثلاثاء (المركز الإعلامي ـ تشيلسي)
لندن وبوينس آيرس ـ الألمانية ورويترز 2024.07.02 | 10:37 pm

أنهى نادي تشيلسي الإنجليزي صفقته الصيفية الخامسة، الثلاثاء، بضم كيرنان ديوسبري- هال، لتدعيم صفوف فريقه الأول لكرة القدم مقابل 30 مليون جنيه، قادمًا من ليستر سيتي.
وربط النادي، لاعب الوسط الإنجليزي، البالغ من العمر 25 عامًا بعقد يمتد لستة مواسم، وسيتعاون مجددًا مع إنزو ماريسكا، المدرب السابق لليستر سيتي.
وتخرج هال من أكاديمية ليستر سيتي وشارك في 120 مباراة مع الفريق الأول، وسجَّل 17 هدفًا من بينها 12 الموسم الماضي ليسهم في عودة «الثعالب» إلى الدوري الممتاز.
من جهة أخرى، كشف مصدر في نادي بوكا جونيور الأرجنتيني، عن أنه توصل إلى اتفاق مع تشيلسي للتعاقد مع المدافع آرون أنسيلمينو مقابل 14.19 مليون جنيه.
وبدأ أنسيلمينو مسيرته مع بوكا وعمره 12 عامًا، وشارك للمرة الأولى مع الفريق الأول العام الماضي وبعد خوض 10 مباريات جذب اهتمام الأندية الأوروبية بما في ذلك مانشستر يونايتد وميلان.
وذكر المصدر أن بوكا اتفق مع تشيلسي على الاحتفاظ باللاعب «19 عامًا» لمدة 6 أشهر أخرى على الأقل قبل انتقاله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز. وقال: «الاتفاق اكتمل ويجري الآن تبادل الوثائق. سيتم الانتهاء من الصفقة الآن لكنه سيبقى في بوكا».
وكان تشيلسي تعاقد، الإثنين، مع المهاجم الإسباني مارك جويو «18عامًا» لـ 5 مواسم، قادمًا من برشلونة، مع خيار التمديد موسمًا إضافيًا، مقابل 5 ملايين، وقبله ضم المدافع الإنجليزي توسين أدارابيويو «26 عامًا» من فولهام في انتقال حر، ومواطنه ولاعب الوسط المهاجم أوماري كيليمان «18عامًا» من أستون فيلا مقابل 19 مليونًا، والبرازيلي إستيفاو ويليان «17 عامًا» من بالميراس بـ 29 مليونًا، على أن ينضم موسم 2025ـ2026.