|


أخضر الطائرة يفتتح مشوار العربية بمواجهة الكويت

لاعبو المنتخب السعودي للكرة الطائرة تحت 17 عامًا (أرشيفية)
عمان ـ أنور قمقوم 2024.07.02 | 11:10 pm

يفتتح المنتخب السعودي للكرة الطائرة تحت 17 عامًا، الأربعاء، مبارياته في البطولة الأولى للمنتخبات العربية تحت 17 عامًا، التي تستضيفها الأردن خلال الفترة من 1 إلى 12 يوليو الجاري بمواجهة نظيره الكويتي.
ويشارك في البطولة سبعة منتخبات هي السعودية، الأردن، البحرين، الكويت، قطر، ليبيا، والعراق، وتجرى مبارياتها في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين الرياضية في عمان، العاصمة الأردنية.
من جهته، أكد باسم منقل، عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة ورئيس البعثة، ثقته العالية في لاعبي المنتخب السعودي لتحقيق أفضل النتائج.
وقال منقل: «المنتخب استعد بصورة جيدة من خلال معسكرات داخلية وخارجية، إضافة إلى تدريبات مكثفة، ويمتلك لاعبين وجهازين فني وإداري على قدر كبير من المسؤولية وبإذن الله سيقدمون مستويات عالية ويحققون أفضل النتائج».
وأضاف: «كل الشكر والتقدير لرئيس الاتحاد خالد الزغيبي ونائبه سعد الرويس وبقية الأعضاء على حرصهم ودعهم لنجوم الأخضر الذين سيكونون دعامة كبيرة للمنتخبات السعودية، ولا شك أن هذا المشروع سيكون له شأن كبير لمستقبل اللعبة خاصة».
من جانبه، شدَّد التونسي محمد الشيخ، مدرب المنتخب، على جاهزية لاعبيه لخوض منافسات البطولة، وطموحهم الكبير إلى تحقيق نتائج مميزة، مقدمًا شكره إلى رئيس وأعضاء الاتحاد السعودي للكرة الطائرة على دعمهم الكبير.