|


انطلاق معسكر رابطة لاعبي كرة القدم السعودية

اللاعبون خلال محاضرة فنية ضمن برنامج المعسكر الإعدادي في أبها.(المركز الإعلامي- رابطة اللاعبين السعوديين)
الرياض ـ الرياضية 2024.07.03 | 01:46 am

دشنت رابطة لاعبي كرة القدم السعودية، الثلاثاء، المعسكر الإعدادي للموسم الرياضي المقبل، في مدينة أبها خلال الفترة 1ـ21 يوليو الجاري، تحت إشراف أحمد التركي المدرب السعودي، وياسر الخميس مدرب اللياقة، وبحضور الدولي السابق محمد السهلاوي رئيس مجلس إدارة الرابطة، وعدد من أعضاء المجلس والمستشار الأسترالي سايمون كلوسومو.
أجرى اللاعبون المشتركون في البرنامج حصتهم التدريبية على «مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية»، وبدأت بتمارين الإحماء قبل أن يجري اختبارات اللياقية البدنية للاعبين بهدف الوقوف على المعدل اللياقي لدى جميع اللاعبين، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.
من جهته، أكد محمد السهلاوي رئيس رابطة لاعبي كرة القدم السعودية الكابتن بأن «البرنامج الإعدادي يلقى اهتمامًا كبيرًا من مجلس الإدارة كونها يتوافق مع الأهدف التي تسعى الرابطة لتحقيقها من خلال توفير البرامج الإعدادية للاعبين الذين لا يمتلكون عقودًا مع أندية وتمكينهم فنيًا وبدنيًا التي من خلالها تمكنها من الحصول على عقد».
وشدد السهلاوي بأنه تم اختيار مقر المعسكر بعناية فائقة لما يمتلك من مقومات تساعد البرنامج من النجاح، متمنيًا التوفيق والنجاح للاعبين المشتركين في البرنامج.
ويستهدف البرنامج الذي تجاوز عدد مستفيديه أكثر من 30 لاعبًا يخضعون لبرنامج تدريب مكثف ومحاضرات فنية متنوعة، بجانب خوض عدد من المباريات التجريبية اللاعبين واللاعبات ممن لا يملكون عقودًا مع أندية، بهدف تقديم الدعم الفني والتأهيل البدني من خلال برنامج تدريبي يومي.