|


جماهير الاتحاد تنقسم على «إكس» بعد خبر الاتفاق مع بيولي

«أثق في المستر.. هل أنت مع إقالته؟.. ليش 3 مواسم!»

الرياض - ضيف الله المرشدي 2024.07.03 | 05:12 pm

تفاعل مستخدمو منصة التدوينات القصيرة «إكس»، خلال الـ 16 ساعة الماضية، مع خبر الزميل ماجد هود «@majed_ma_10»، الذي كشف فيه عن اتّفاق صنَّاع القرار في نادي الاتحاد السعودي مع الإيطالي ستيفان بيولي على تدريب الفريق الأول لكرة القدم لمدة ثلاثة مواسم.
الجماهير الاتحادية تفاعلت بأكثر من 3 ملايين مع خبر المدرب الإيطالي، الذي سيقود دفة الفريق خلفًا للأرجنتيني مارسيلو جاياردو، وانقسمت إلى فريقين، الأولى كان متفائلًا، والآخر محبطًا.
من الطرف الأول، قال عبد الله العتيبي: «أثق في المستر بيولي، صنع تاريخًا كبيرًا مع ميلان، وبإذن الله سيعيد لنا أمجاد الاتحاد»، ومثله قال تشيكو: «الله يوفقه وينفع به، هلا بالصيفية وكلي ثقة فيه».
الطرف الآخر، الرافض، كان الصوت الأكبر في «إكس»، ومنهم أبكر عمر الذي قال: «ندور في نفس الدائرة للأسف وننتظر السؤال المعتاد بعد الدور الأول هل أنت مع إقالته؟»، ومثله كتب يحيى: «التعاقد مع بيولي مخاطرة ومبالغ فيه وزيادة خسائر للأسف»، واتفق معه يزيد الزهراني: «كوارث مبكرة توكم ماشفتوا شيء».
طرف اتحادي ثالث لم يرفض فكرة التعاقد مع بيولي، وانتقد مدة العقد المتفق عليها بين الطرفين، التي تصل إلى ثلاثة مواسم، مثل ريان الحربي، الذي كتب: «أنا ما عندي مشكلة مع الاختيار الفني للمدرب، لكن ليش 3 مواسم؟ موب كأنه كثير!»، ومثله قال كال: «ما نتوب من تكرار الأخطاء، 3 مواسم على إيش!»، واتفق معه سامي قائلًا: «طيب ليه 3 سنوات لازم كل سنة نفس المطب، أنتم ما تتعظون، سنة عجبك الوضع جدد ولا تبلش روحك وتبلشنا معك».