|


ضمن احتفالات زفاف نجله.. ملياردير هندي ينظم زواج 52 فقيرا

الملياردير الهندي موكيش أمباني برفقة ابنه وزوجته (أرشيفية)
مومباي ـ الفرنسية 2024.07.03 | 06:19 pm

أطلق الملياردير الهندي موكيش أمباني، أغنى رجل في آسيا، الأربعاء، الاحتفالات الفخمة بزفاف نجله من خلال تنظيم حفلة زفاف جماعي لـ52 فقيرًا.
وشارك أمباني «67 عامًا» الذي يرأس مجموعة «ريلاينس إندستريز» مع عائلته في هذه الحفلة التي ضمّت نحو 800 ضيف، وأجريت في مقر المجموعة في نافي مومباي.
وأوضحت الشركة، في بيان، أنّ كل زوجين حصلا على مجوهرات زفاف ذهبية وفضية، إضافة إلى 1200 دولار نقدًا، ومواد استهلاكية «تكفي لعام كامل».
وأشارت إلى أنّ حفلة الزفاف الجماعي تؤكّد «التزام عائلة أمباني بالرعاية الاجتماعية ودعم المجتمع»، مضيفةً أنّ «العائلة ملتزمة بمواصلة دعم مئات حفلات الزفاف المماثلة في مختلف أنحاء البلاد».
ومن المقرر أن يتزوج أنانت، الابن الأصغر لموكيش أمباني، وخطيبته راديكا ميرشانت، وكلاهما يبلغان 29 عامًا، ضمن احتفال يستمر ثلاثة أيام في مومباي، العاصمة المالية للهند، بدءًا من 12 يوليو.
وأجريت احتفالات قبيل هذا الموعد استمرت ثلاثة أيام، في ولاية غوجارات غرب الهند خلال فبراير، دُعي إليها 1500 ضيف، إضافة إلى رحلة بحرية لـ 1200 ضيف في البحر الأبيض المتوسط، وحفلات موسيقية للنجمة ريهانا وفرقة «باك ستريت بويز» الأمريكية.
وفي العام 2018، نظم موكيش أمباني حفلة زفاف لابنته قيل إنّها كلفت مئة مليون دولار واعتُبر أغلى احتفال يجرى في الهند على الإطلاق. وقد أحيته المغنية الأمريكية بيونسيه.