|


أتلتيكو مدريد لـ «الرياضية»: نرفض رحيل أوبلاك

القاهرة ـ حسن الدسوقي 2024.07.03 | 11:49 pm

أكد مسؤولو نادي أتلتيكو مدريد الإسباني أن الدولي السلوفيني يان أوبلاك، حامي عرين الفريق الأول لكرة القدم، لم يتلقَ أي عرض من النصر السعودي أو أي نادٍ آخر.
وكان أوبلاك ظهر بثوب البطل في نهائيات يورو 2024 الجارية في ألمانيا هذه الأيام عقب مساهمته في تأهل منتخب بلاده إلى دور الـ16 وتصديه لركلة جزاء الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، قائد النصر، في المباراة التي جمعت المنتخبين، الإثنين الماضي، وفازت فيها البرتغال بضربات الترجيح لتقصي سلوفينيا من البطولة القارية الكبيرة.
وفي تصريحات خاصة بـ«الرياضية» قال خوان خوسيه جارسيا، المتحدث الرسمي لأتلتيكو مدريد: «لا يوجد أي تفاوض من النصر أو برنامج الاستقطاب في السعودية للتعاقد مع الحارس».
وأضاف: «الحارس مهم جدًا بالنسبة لناديه ولا يوجد أي تفاوض في الوقت الجاري من أجل رحيله»، مشيرًا إلى أنه وبنسبة كبيرة لن يحدث تفاوض خلال الفترة المقبلة من أجل انضمامه إلى الدوري السعودي.
ويستمر عقد الحارس السلوفيني مع ناديه الإسباني حتى يونيو من عام 2028 ليتعين على أي نادٍ الحصول على موافقة الحارس وأتلتيكو من أجل ضمه.
وكانت تقارير صحافية إسبانية كشفت خلال الساعات الماضية عن أن النصر يُعد أكثر الأندية اهتمامًا بضم أوبلاك، مؤكدة أن أتلتيكو مدريد مستعد للاستماع إلى العروض المقدمة لأوبلاك، في الصيف الجاري.
وحسب التقارير الإسبانية يحصل أوبلاك على راتب سنوي قدره 10 ملايين يورو، ما يجعله الأعلى أجرًا في داخل أتلتيكو، بعدما وافق الفرنسي أنطوان جريزمان على تخفيض راتبه.