|


تين هاج يمدّد مع «الشياطين الحمر» ويؤكد: هذا مشروعي

الهولندي إريك تين هاج، مدرب فريق مانشستر يونايتد الأول لكرة القدم (أرشيفية)
لندن - الفرنسية 2024.07.04 | 02:51 pm

مدَّد الهولندي إريك تين هاج، مدرب فريق مانشستر يونايتد الأول لكرة القدم، عقده مع «الشياطين الحمر» حتى 2026، وفقًا لما أعلنه النادي الإنجليزي، الخميس.
وقال تين هاج، في بيان صحافي: «في محادثاتي مع النادي، وجدنا رؤية كاملة لبلوغ الأهداف، ونحن ملتزمون بشدّة لتحسين هذه الرحلة».
وكان مدرّب أياكس السابق أقرَّ بعد الفوز بالكأس أنه لا يعرف ما يخبئه المستقبل له، وقال «الشيء الوحيد الذي أفعله هو إعداد وتطوير فريقي واللاعبين، هذا مشروع بالنسبة لي».
وتابع تين هاج: «عندما جئت كانت الأمور في حالة من الفوضى، نحن الآن أفضل، ولكننا لسنا في المكان الذي نريد أن نكون فيه».
وأنهى تين هاج في موسمه الأول مع يونايتد فترة ابتعاد عن الألقاب استمرت 6 أعوام بفوزه بكأس الرابطة عام 2023 واحتلال المركز الثالث في الدوري، قبل أن تتراجع النتائج في الموسم المنصرم ليتعرّض يونايتد لـ 14 هزيمة ويتأخر بفارق 31 نقطة عن سيتي البطل، ويحتل المركز الثامن في الدوري، وهو أدنى مركز له منذ عام 1990، كما خرج من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وبات تين هاج خامس مدرب دائم ليونايتد منذ نهاية حقبة الإسكتلندي أليكس فيرجوسون مدربه الأسطوري في عام 2013، بعد مواطن الأخير ديفيد مويس، الهولندي لويس فان خال، والبرتغالي جوزيه مورينيو، والنرويجي أولي جونار سولشاير.