|


أرسنال يحسم مستقبل رايا بـ 27 مليونا

ديفيد رايا حارس مرمى المنتخب الإسباني يتصدى للكرة في مباراة ألبانيا 24 يونيو (أسوشيتد برس)
لندن - الألمانية 2024.07.04 | 07:54 pm

أكمل حارس المرمى الإسباني الدولي ديفيد رايا، انتقاله بشكل دائم إلى فريق أرسنال الإنجليزي الأول لكرة القدم، بعد أن شارك الموسم الماضي معارًا من برينتفورد، في صفقة قدرت بـ 27 مليون جنيه إسترليني.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي أيه ميديا» أن رايا «28 عامًا» ظهر بقميص أرسنال في مباراة في كل المسابقات، وحافظ على نظافة شباكه في 16 مواجهة دورية، ليحصل على جائزة القفاز الذهبي.
وأكد النادي اللندني أن الصفقة ستكتمل بمجرد انتهاء الإجراءات الروتينية، في الوقت الذي يواصل فيه المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا استعداداته لانطلاق الموسم الجديد، بعد أن حل وصيفًا لمانشستر سيتي الموسم المنقضي.
وقال رايا، الذي يوجد حاليًا مع المنتخب المشارك في يورو 2024، حيث شارك أساسيًا في مواجهة ألبانيا في آخر مباريات دور المجموعات: «بعد عام من الإعارة مع أرسنال، يمكنني التأكيد على أنني سأكون لاعبًا للفريق في الأعوام المقبلة.. أنا متحمس لرؤية ما ينتظرني في المستقبل، لكنني دائمًا أعيش وأحاول الاستمتاع باللحظة الراهنة».
من جانبه، أوضح أرتيتا في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: «لقد أظهر ديفيد رايا الموسم الماضي أنه لاعب مهم بالنسبة لنا، لذلك نحن سعداء بأنه أصبح لاعبنا بشكل رسمي.. لديه بصمة كبيرة في غرفة الملابس، ونحن سعداء بمواصلة العمل معه».