|


أخضر 19 والإمارات يتنافسان على لقب «غرب آسيا»

جانب من تدريبات المنتخب السعودي تحت 19 عامًا لكرة القدم، استعدادًا للقاء نظيره الإماراتي، الخميس، في نهائي بطولة غرب آسيا (المركز الإعلامي - المنتخب السعودي)
الطائف ـ الرياضية 2024.07.04 | 11:16 pm

يأمل المنتخب السعودي تحت 19 عامًا لكرة القدم في الفوز بلقب بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا للشباب 2024 عندما يواجه نظيره الإماراتي، الجمعة، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف في نهائي البطولة.
وتأهل الأخضر الشاب إلى النهائي بعد فوزه على نظيره السوري بثنائية الخميس في نصف النهائي، وقبلها تصدر المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط من فوزه على الكويت 3-0، وتعادلين مع اليمن 2-2 وعُمان 1-1.
أما المنتخب الإماراتي بلغ النهائي عقب فوزه على الأردن 2-1، في نصف النهائي.
واختتم المنتخب السعودي تحضيراته للقاء الإمارات بحصة تدريبية مسائية، الخميس على الملعب الرديف بمدينة الملك فهد الرياضية، تحت إشراف البرازيلي ماركوس سواريز مدرب المنتخب، وتركزت على الجوانب التكتيكية ومناورة مصغرة واختتمت بتدريبات على الكرات الثابتة.
وشارك في البطولة التي انطلقت في الـ25 من يونيو الماضي 12 منتخبًا بواقع 11 من غرب القارة، وهي: السعودية، العراق، البحرين، الإمارات، عُمان، اليمن، الكويت، سوريا، لبنان، الأردن، فلسطين، إضافة إلى منتخب ألبانيا بوصفه ضيفًا من خارج الإقليم.