|


معسكر النصر.. 19 لاعبا.. 2 انتظار.. و3 مبعدون

سلطان الغنام، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، عند وصوله إلى الطيران الخاص بمطار الملك خالد في الرياض العاصمة السعودية (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ عبد العزيز العصيمي 2024.07.07 | 04:08 pm

حلّق فريق النصر الأول لكرة القدم إلى البرتغال بـ 19 لاعبًا من أجل بدء التحضيرات للموسم الجديد، المنطلق في أغسطس المقبل، حسبما أبلغت «الرياضية» مصادر خاصة.
وضمت قائمة الأصفر العاصمي كلًا من راغد النجار، وأمين بخاري، وسلطان الغنام، وعبد الإله العمري، وعبد الله مادو، ومحمد آل فتيل، وعلي لاجامي، وماجد قشيش، وعبد الله الخيبري، وعلي الحسن، وعبد المجيد الصليهم، وأيمن يحيى، وسامي النجعي، وعبد الرحمن غريب، وعبد العزيز عليوة، وعبد العزيز الفرج، ومشاري النمر، ومحمد مران، وعواد أمان. وينتظر أن يلتحق الثنائي نواف العقيدي، حامي عرين النصر، ومختار علي، بالمعسكر في الأيام المقبلة.
واستعبد كاسترو الثلاثي نواف بوشل، وحمد آل منصور، ومنصور الشمري، عن القائمة المغادرة إلى البرتغال.
ويمر معسكر النادي العاصمي بفترتين، الأولى في البرتغال، من ثم يغادر إلى إسبانيا لإجراء المرحلة الثانية الأخيرة، ويعود إلى الرياض في الثامن من أغسطس المقبل.
وأشارت «الرياضية»، في الأول من يوليو الجاري، إلى أن كاسترو قرر منح اللاعبين الأجانب الثلاثة، البرتغالي كريستيانو رونالدو «قائد الفريق»، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والإسباني إيميريك لابورت، إجازة خاصة، بعد فراغهم من المشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا، التي تجري منافساتها حاليًا على الأراضي الألماني.