|


هزم ليبيا.. أخضر الطائرة بطل «العربية»

لاعبو المنتخب السعودي تحت 17 عامًا للكرة الطائرة يحتفلون بعد الفوز في المباراة الأخيرة على ليبيا وتحقيق لقب البطولة العربية (المركز الإعلامي ـ اتحاد الطائرة)
عمان - أنور قمقوم 2024.07.11 | 07:22 pm

حقَّق المنتخب السعودي تحت 17 عامًا للكرة الطائرة لقب البطولة الأولى للمنتخبات العربية بعد فوزه على نظيره الليبي 3ـ0، الخميس، على ملعب صالة قصر الرياضة في عمَّان، العاصمة الأردنية.
واستفاد لاعبو المنتخب السعودي، خلال أشواط المباراة، من الضربات الساحقة، وحائط الصد القوي الذي منع ضربات المنافس، وانتهت الأشواط بـ 25ـ23 و25ـ18 و25ـ18، ليرتفع رصيد الأخضر إلى 17 نقطةً دون خسارةٍ بعد الفوز على الكويت، والبحرين، وقطر، والعراق، والأردن، وأخيرًا ليبيا.
من جانبه، هنَّأ الدكتور خالد الزغيبي، رئيس الاتحاد السعودي للعبة، اللاعبين بتحقيق اللقب العربي، مشيرًا إلى أنه شاهد منتخبًا سعوديًّا مميَّزًا بفضل الإعداد الجيد.
وذكر: «هذا المنتخب نتاج مشروع البراعم الذي أقرَّه اتحاد اللعبة عام 2021، وهذا العمل يجيَّر للجميع. أعضاء مجلس الإدارة، ومنسوبو الكرة الطائرة من مدربين ولاعبين وأندية، يسهمون في صنع هذه المنتخب». مشيرًا إلى أنهم يملكون مشروعًا، يمتدُّ حتى عام 2028، ثم إلى 2030.