|


اتحاد القدم يوقع شراكة السوبر مع «روح السعودية»

عبد الله الحقباني، الرئيس التنفيذي للشراكات والشؤون التنفيذية في الهيئة السعودية للسياحة، وإبراهيم القباع، الأمين العام المساعد للاتحاد السعودي، وخالد الخضير، الرئيس التنفيذي لشركة الوسائل، بعد توقيع الاتفاقية، الجمعة (المركز الإعلامي ـ الاتحاد السعودي)
الرياض ـ عبد الرحمن النمر 2024.07.12 | 04:13 pm

وقع الاتحاد السعودي لكرة القدم، والهيئة السعودية للسياحة، ممثلة بـ «روح السعودية»، اتفاقية تصبح بموجبها «الهوية الرسمية للسياحة السعودية» شريك الاستضافة لبطولة كأس السوبر السعودي 2024ـ2025، التي ستنظم في أبها خلال الفترة من 13ـ17 أغسطس المقبل، بمشاركة أربعة أندية، بحسب بيان نشره الاتحاد، الجمعة.
وبحسب البيان، جاء توقيع الاتفاقية بدعم من شركة الوسائل «SMC» بصفتها الشريك التسويقي الحصري، وذلك في قاعة المؤتمرات بملعب الأول بارك في الرياض.
ووقع الاتفاقية خالد الخضير، الرئيس التنفيذي لشركة الوسائل، وعبد الله الحقباني، الرئيس التنفيذي للشراكات والشؤون التنفيذية في الهيئة السعودية للسياحة، بمتابعة إبراهيم القباع، الأمين العام المساعد للاتحاد السعودي.
وتأتي رعاية الاستضافة في مدينة أبها بالتزامن مع موسم صيف عسير 2024، الذي شهد إطلاق الهوية السياحية للمنطقة «عسير تهوّل»، حيث تنظم البطولة بمشاركة أندية الهلال، والنصر، والأهلي، والتعاون.
من جهته، قال إبراهيم القباع إن الشراكة تعزز جهود الاتحاد السعودي من أجل المساهمة في الترويج للسياحة في السعودية عبر كرة القدم، وذلك من خلال دعم كافة المبادرات في هذا الشأن، مشيدًا بالدور الكبير الذي تقدمه الهيئة السعودية للسياحة في تحقيق نقلة نوعية كبيرة للسياحة برؤية شاملة ومتميزة.
ويواجه الهلال، بطل دوري روشن، وكأس الملك، نظيره الأهلي، ثالث ترتيب مسابقة الدوري، الثلاثاء، 13 أغسطس، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، فيما يلاقي النصر، وصيف روشن، والكأس، فريق التعاون، رابع الترتيب، الأربعاء، 14 أغسطس، على الملعب ذاته.