|


تفاعل قياسي على «إكس» بعد تحقيق الأرجنتين كوبا أمريكا

«ميسي ختم كرة القدم»

الرياض ـ الرياضية 2024.07.15 | 09:11 pm

سيطر اسم الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، قائد منتخب بلاده الأول لكرة القدم، على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة «إكس» عقب تحقيق منتخب «بلاد الفضة» لقب كوبا أمريكا إثر فوزها على كولومبيا بهدف دون رد الإثنين.
وبلغ التفاعل مع المواجهة نحو 4.1 مليون عقب 12 ساعة من نهايتها.
التفاعل الأكبر كان من نصيب النجم الأسطوري ميسي بعد أن أضاف لقبًا جديدًا إلى مسيرته اللافتة، وكتب عبد الله العصيمي عن «البرغوث»: «سقوط الإنسان ليس فشلاً! ولكن الفشل أن يبقى حيث سقط.. ميسي أعظم قصة نجاح في تاريخ كرة القدم»، واتفق معه محمد عواد: «عندما تم فك العقدة.. لم يعد شيئًا يستطيع إيقاف الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي المسيرة الأكمل في التاريخ.. تزداد اكتمالاً»، وعلى السياق ذاته علق المعلق الإماراتي فارس عوض: «رغم تحقيقه كل شيء، تشعر أن كرة القدم ما زالت تعتذر له عن كل لحظة حزن وحسرة خسارة، وتشعر أيضًا أن الأرجنتين كلها تلعب من أجله ليبقى سعيدًا في كل أيامه ولحظاته الأخيرة بينهم، هذه البطولة أيضًا إنصاف كبير للمدرب سكالوني والحارس مارتنيز والهدّاف لوتارو وأجمل ختام للكبير جدًا دي ماريا».
وعد مغردون أن لاعب إنتر ميامي الأمريكي «ختم كرة القدم» من بينهم ماجد الأهلاوي: «هذا الرجل ختم كرة القدم.. هو كرة القدم بأكملها.. تاريخ عظيم جدًا النهايات دائمًا حزينة ولكن عند ميسي النهايات سعيدة»، وكتب فراس: «ليونيل ميسي أندريس ميسي بطل كوبا أمريكا ورسميًا ختم كرة القدم بتحقيق جميع البطولات الممكنة، ألف ألف ألف مبروك لكل محبي الأعظم بالتاريخ» وعلى السياق ذاته قال عزيز: «الأسطورة والأعجوبة ليونيل ميسي.. يُصبح أكثر لاعب تحقيقاً للبطولات في تاريخ كُرة القدم.. برصيد 45 بطولة.. ميسي هو اللاعب الوحيد في تاريخ كُرة القدم.. اللي ختّم كُرة القدم».