|


«The Athletic».. سيتي يصدم النصر ويرفض عرض إيدرسون

البرازيلي إيدرسون مورايس، حارس فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم الأول (أرشيفة)
الرياض ـ عبد العزيز حمد 2024.07.16 | 03:15 pm

رفض نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عرض نظيره النصر السعودي للتعاقد مع البرازيلي إيدرسون مورايس، حارس فريق كرة القدم الأول بالنادي، البالغة قيمته 25 مليون جنيه إسترليني، حسبما أفادت به مصادر لموقع «The Athletic» البريطاني، الثلاثاء.
وترغب إدارة النادي الإنجليزي، المملوكة للإمارات، التجديد مع الحارس الدولي البرازيلي، وفي حال لم تتوصل إلى اتفاق معه، فإنها ستضع تقييمًا ماليًا لبيع ما تبقى من عقده، يتجاوز ما قدمته إدارة النصر.
وخاضت إدارة النادي العاصمي محادثات إيجابية مع الحارس، الذي فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ست مرات، منها 4 على التوالي، إذ أبدى استعداده لمغادرة إنجلترا واللعب في دوري روشن السعودي.
وتشير المصادر ذاتها، للموقع، إلى أن إدارة النادي السعودي لم تنسحب حتى الآن من المفاوضات، إذ تعتقد إدارة «السيتيزنس» أن النصراويين سيعودون بعرض آخر أفضل.
وكانت مصادر «الرياضية» أشارت، في 10 من يوليو الجاري، إلى أن مفاوضات النصر مع الحارس البرازيلي مستمرة، لكن وفق ظروف النادي المالية. وتود إدارة نادي مانشستر سيتي حسم ملف إيدرسون بصورةٍ سريعة، إما بقبول عرض التجديد المقدم من قبلها، أو الرحيل بالقيمة، التي تفرضها إدارة النادي، والبحث عن البديل.