|


بونو في معسكر الهلال

المغربي ياسين بونو، حارس فريق الهلال الأول لكرة القدم، في حديث مع الصربي ألكسندر ميتروفيتش، بعد وصولهما تواليًا لمقر الفريق في النمسا (المركز الاعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2024.07.16 | 03:48 pm

وصل الدولي المغربي ياسين بونو، حارس فريق الهلال الأول لكرة القدم، إلى معسكر فريقه، الذي انطلق الإثنين في النمسا، استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد، وفقًا لما نشره الحساب الرسمي للنادي عبر منصة «إكس»، الثلاثاء.
وكان الدولي الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم الفريق، قطع إجازته، وانتظم في المعسكر فور وصول بعثة الفريق إلى النمسا، على أن يتبعه لاحقًا مواطنه سيرجي سافيتش، فيما لايزال البرتغالي روبن نيفيز يتمتع بإجازته عقب مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كاس أمم أوروبا «يورو 2024».
ويشارك في معسكر النادي العاصمي الأجانب الثلاثة: البرازيليان رينان لودي، وميشايل ديلجادو، والسنغالي كاليدو كوليبالي، فيما يخضع البرازليان نيمار ومالكوم لبرنامج تأهيل طبي.
ويستعد الفريق الأزرق للموسم الجديد، بالمعسكر الخارجي، قبل 29 يومًا من خوض الفريق أولى مبارياته الرسمية، التي ستجمعة أمام الأهلي في المباراة الأولى لبطولة كأس السوبر السعودي، التي ستجمعهما في أبها.
ويتخلل المعسكر الهلالي خوض الفريق خمس مباريات تجريبية، الأولى أمام إس سي فينر نويشتات النمساوي، 19 يوليو الجاري، وستكون المباراة الثانية ضد فريق العربي القطري، 22 من الشهر نفسه، فيما يلعب الفريق ثالث تجاربه أمام فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، 26 يوليو، والرابعة ضد كومو الإيطالي، 29 يوليو، والمباراة الأخيرة أمام أودينيزي الإيطالي، 3 أغسطس المقبل.