|


انقسام شبابي على «إكس» بعد خبر «الرياضية» عن دخول سباق التعاقد مع حمد الله

«أمحق طموح.. صفقة معلم»

الرياض ـ الرياضية 2024.07.16 | 08:49 pm

انقسم محبو فريق الشباب الأول لكرة القدم على موقع التدوينات القصيرة «إكس» بين مؤيد وآخر رافض للتعاقد مع المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد.
وكشف خبر أولى «الرياضية»، الثلاثاء، عن أن نادي الشباب دخل بقوة على خط التفاوض مع الهدَّاف المغربي، لكسب خدماته خلال السوق الصيفي الجاري.
وبلغ التفاعل مع خبر الزميل خالد الرشيد @K7aled_otb أكثر من 902 ألف بعد 18 ساعة من نشره.
وجاءت غالبية ردود الشبابيين مرحبة بهداف دوري روشن السعودي الموسم قبل الماضي من بينهم علي عمر، الذي كتب: «هذا الشغل الصح مهاجم معروف ومضمون وجلاد»، وعلى السياق ذاته كتب نواف: «والله مكسب بالهجوم صفقة معلم وبتصنع الفارق معنا مع حمد الله إن شاء الله ما عاد في فرص سامجة بتضيع نفس الموسم ذا يعني قدام حمد الله وكاراسكو يخرب بيت القوة» وعلَّق محمد: «لاعب معروف. ممتاز نتمنى ذلك. المفروض من أول خلصتوا معاه» وعدَّها ساديو: «صفقة مدوية للشباب».
وخالف بعض الشبابيين الرأي المتفق، عادين أن هناك أسماءً أفضل من بين الرافضين عيسى الذي خاطب محمد المنجم، رئيس النادي، قائلًا: «إذا عملك كذا ولا بطولة راح تأخذها بس همك الإعلام والجمهور، أما التعاقدات ما تدري وين الله حاطك»، وعلَّق متزن: «أمحق طموح !!!!»، واتفقت معهما حصة قائلة: «من أوباميانج إلى حمد الله ما نقول غير الشكوى لله».
وهاجم هتان الرافضين للهداف المغربي قائلًا: «اللي ما يبي حمد الله ما يفهم مهاجم هداف، رغم سوء الاتحاد الموسم الماضي مسجل 19 هدفًا في الدوري مهاجم جلاد مضمون».
بينما عدَّ ليث أن اللاعب غير منضبط قائلًا: «يحتاج إدارة قوية اللاعب فنيًّا أفضل بكثير من بعض الأسماء المطروحة لكنه غير منضبط».