|


فرحة نصراوية وغضب اتحادي على «إكس» بعد خبر «الرياضية» عن بينتو

«يحلمون اللي فيك يفكرون.. صفقة ضخمة»

الرياض ـ الرياضية 2024.07.16 | 10:59 pm

سيطر خبر «الرياضية» حول اتفاق النصر مع البرازيلي بينتو لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة «إكس».
وكشف خبر الزميل خالد الرشيد @k7aled_otb الذي نشر على حساب «الرياضية ـ عاجل» عن أن نادي النصر وصل إلى اتفاق نهائي مع أتلتيكو باراناينسي لضم بينتو حارس المرمى وشراء المدة المتبقية من عقده، بعد تعثر الاتفاق مع مان سيتي والحارس إيدرسون مورايس.
وأبدت الجماهير النصراوية سعادتها بالصفقة، عادين أن اللاعب مكسب في الموسم المقبل، من بينهم محمد الذي كتب: «أكثر خيار منطقي هو بينتو حارس ممتاز جدًا بدل ما أدفع 60 مليون للسيتي أقدر أوفرها بخانات أهم مثل الجناح والوسط الله يتمم»، واتفق معه صالح قائلًا: «أمس شفت مقاطع كثير لبينتو، صفقة بينتو صفقة معلم حارس ممتاز جدًا جدًا جدًا، بديل ممتاز لإيدرسون اللي ما صارت والحمد لله، لكن بينتو راح ينجح مع النصر إن شاء الله»، ووافقهم الرأي مازن المالكي: «صفقة كبيرة حارس ممتاز والبديل الأول لأليسون بالبرازيل، الله ينفع به بداية الصيفية بصفقة ضخمة وفي مركز عانينا فيه كثير!».
وأثنى نصراويون على إمكانيات الحارس البرازيلي بعد تداول مقاطع فيديو له على منصات التواصل الاجتماعي، حيث كتب علي: «حارس يعتبر مستقبل البرازيل إلى النصر؟ قراره صدمة كبيرة بالنسبة لي والحارس الثاني بعد أليسون والآمال كبيرة عليه مميز في ردة الفعل سوبر في قراءة اللعب والتركيز مستواه ثابت من فترة طويلة
بضربات الجزاء ممتاز جيد جدًا بالبناء، للأمانة النصر كسب حارس صعب جدًا والتوفيق بيد الله»، وعلى الصعيد ذاته كتب الدحمي: «بينتو من أفضل الحراس في البلنتيات وحارس مميز جدًا، وللمعلومية آخر موسمين في الدوري البرازيلي لا يوجد حارس تصدى للبلنتيات أكثر منه، غريب جدًا أشاهد فالتايم إحصائيات مثل أنه ما تصدى إلا لبلنتيين بمسيرته ومن هذا القبيل، أتمنى تحري الدقة بالإحصائيات».
على الجانب الآخر، نشرت جماهير الاتحاد تغريدات تعبّر عن استيائها، عادين أنهم أول من طالب بضم اللاعب كما يرون أنهم تعرضوا لـ«الظلم» بعد اقتراب حامي العرين البرازيلي من تمثيل القطب العاصمي.
من بين التغريدات الغاضبة «أجب» الذي كتب: «وقسم بالله شيء يقهر يا عالم.. حسبي الله ونعم الوكيل بس يرجع الرئيس اللي كنت تتمناه وأمور فريقك في السليم ويتفق مع مدرب ودفاع وحارس ويتدخلون ويستقيل الرئيس ويطير المدرب والدفاع والحارس!!! ولا غير كذا الحارس اللي كنت متفق معاه بينتو يتحول لخصمك وعينك تشوف». وطالب محمد بالحارس أوبلاك لتعويض بينتو، قائلًا: «إن لم يكن بينتو هو حارس الاتحاد فليكن يان أوبلاك أي خيار بين هالاثنين هو مهزلة جديدة اتقوا الله في أنفسكم وفي عملكم اللي تسووه ما يرضاه لا عدو ولا محب».
ورد النصراويون على تغريدات الاتحاديين الغاضبة، أحدهم بيان التي كتبت: «يحلمون.. يحلمون اللي فيك يفكرون بينتو نصرااااااوي»، وعلق بدر: «فاوضنا إيدرسون قالوا الاتحاديين احنا أول من فاوضناه، طلعت أخبار عن أوبلاك قالوا الاتحاديين احنا نبيه، تكلمنا عن أليسون قالوا الاتحاد أول من استفسر عنه، والحين يكررون هالشيء مع بينتو، جماهيرهم ما يدرون وش يبون بالضبط، بس الأهم يصيحون على أي شيء».