|


نيوم والشباب يطلبان المعيوف

جدة - أحمد اللوقان 2024.07.16 | 11:31 pm

اتَّفق مسؤولو نادي الاتحاد السعودي مع عبد الله المعيوف، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، على أن يخرج بالانتقال خلال «الميركاتو» الصيفي الجاري.
وكان الحارس الدولي السابق تخلَّف عن المغادرة مع بعثة فريقه إلى معسكر إسبانيا، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.
ووفقًا لمصادر خاصة بـ «الرياضية»، تلقَّى المعيوف عرضين من نيوم والشباب لكسب خدماته والتوقيع معه، لكنَّه لم يحدِّد وجهته حتى ساعة إعداد هذا الخبر.
وطبقًا للمصادر ذاتها، تبلغ مدة العرضين موسمين للحارس السعودي صاحب المسيرة الطويلة بين أندية الأهلي والهلال والاتحاد. ويُنتظر أن يحدِّد المعيوف، خلال الأيام المقبلة، وجهته الجديدة، في ظل اتفاق كامل مع مسيِّري الاتحاد على عدم استمراره.
وتعاقد النادي مع الحارس لمدة موسمين الصيف الماضي، ومثَّل الفريق في كأس العالم للأندية، ودوري أبطال آسيا، ودوري روشن السعودي، وكأس الملك.
ولعب المعيوف مع الاتحاد 27 مباراةً في مختلف المسابقات الموسم الماضي، واستقبلت شباكه 44 هدفًا، وخرج بـ «كلين شيت» في ست مباريات بمجموع دقائق 2460. وبدأ الحارس مسيرته مع الهلال، ثم انتقل إلى الأهلي، وعاد مجدَّدًا إلى الأزرق، وحصد معه 12 لقبًا، بواقع خمسة في دوري المحترفين، وثلاثة في كأس الملك، واثنين في دوري أبطال آسيا، ومثلهما في السوبر السعودي.